خالد صلاح

يورجن كلوب عن لاعبى ليفربول: كانوا أساطير فى مخيلتى والآن أصبحوا أساطير بالفعل

الجمعة، 26 يونيو 2020 09:43 م
يورجن كلوب عن لاعبى ليفربول: كانوا أساطير فى مخيلتى والآن أصبحوا أساطير بالفعل يورجن كلوب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه سعيد بتتويج الفريق ببطولة الدورى الإنجليزى، موضحا أن لاعبى الفريق كانوا أساطير من قبل في مخيلتي، لكن الآن أصبحوا أساطير بالفعل على أرض الواقع.

وأضاف يورجن كلوب، في مقابلة حصرية مع فريق ليفربول، عن لحظة تتويج الفريق: "اتصلت بأسرتي قبل الصافرة النهائية بعشر ثوان. قلت لهم إنني أحبهم، أخبروني أنهم يحبونني، وقلت لهم إننى لم أكن معهم في تلك الليلة ثم وضعت الهاتف على الطاولة وقلت ساتركه قيد التشغيل".

 

وأوضح: "أعتقد أن واحدا من الأشياء الأساسية أو الأشياء الهامة كما قلت، ولم يكن لدى أدنى فكرة أن هذا سيكون شيئا مهما عندما قلته كان يجب أن نكتب قصتنا الخاصة ونصنع تاريخنا الخاص ، لأن هذا كان ضرورى وهذا ما فعله الأولاد الآن وأعتقد أن هذا ما يحدث".

 

وأوضح: "نحن نسطر قصتنا وتاريخينا، وليس محاولة تكرار نفس الشىء الرائع الذى فعله أباءنا وأجدادنا مع هذا النادى وهذا ما يعطينا الفرصة الكافية والقيام بما فعله الأولاد، لذلك أنا حقا سعيد للغاية من أجلهم، لأنهم كانوا أساطير من قبل في مخيلتى ولكن الآن أصبحوا أساطير بالفعل وهذا رائع".

 

وتوج بالدورى الإنجليزى بعد غياب 30 عاما للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، بعد خسارة فريق مانشستر سيتي، أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الخميس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة