خالد صلاح

أهلى جدة يستقر على خطة إعادة بلايلي وديجانيني إلى السعودية

السبت، 27 يونيو 2020 01:33 م
أهلى جدة يستقر على خطة إعادة بلايلي وديجانيني إلى السعودية يوسف البلايلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت إدارة نادى أهلى جدة على خطة إعادة الثنائى يوسف بلايلي وديجانيني تفاريس من بلادهما إلى السعودية مُجدداً، استعداداً لاستئناف التدريبات تمهيداً لعودة مسابقة الدوري السعودى للمحترفين.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن إدارة الأهلى قررت إعادة البلايلي وديجانيني من بلادهما إلى باريس، ومن ثم إلى دبي أو المنامة تمهيداً لعودتهما إلى جدة.

وأضافت أن مسئولى الأهلي السعودى يسعون لاستعادة جميع اللاعبين الأجانب سريعاً حتى يتسنى لهم الالتحاق بالاستعدادات التي انطلقت الأسبوع الماضي تمهيداً لاستكمال منافسات الموسم الرياضي الحالي، بعد أن قررت خلال الأيام الماضية وصول المدرب الصربي فلادان وجهازه المساعد إلى جانب الثنائي ألفيس ستاريش وزميله اللاعب ماركو مارين عبر طائرة خاصة.

جدير بالذكر أن ستة من لاعبي الاهلى السعودى المحترفين موجودون في بلدانهم التي غادروا إليها بعد تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية بقرار من وزارة الرياضة السعودية بسبب فيروس كورونا، وهم الثنائي البرازيلي جوزيف دي سوزا، ولوكاس ليما، ويوسف بلايلي، لاعب خط الوسط وألفيس ستاريش، واللاعب ماركو مارين صانع الألعاب الألماني، وديجانيني تفاريس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة