خالد صلاح

التنمية المحلية: إجراء الكشف الحرارى على زبائن الكافيهات والمطاعم

السبت، 27 يونيو 2020 08:23 م
التنمية المحلية: إجراء الكشف الحرارى على زبائن الكافيهات والمطاعم الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن هناك متابعة لإجراءات التباعد الاجتماعي، وذلك بعد قرار الحكومة برفع القيود الموضوعة لحظر حركة المواطنين بسبب فيروس كورونا، موضحاً أن المفارش يجب أن تكون أحادية الاستخدام وكذلك أدوات الأكل والشرب.

وأكمل قاسم، خلال حوار مع الإعلامية لبني عسل، ببرنامج الحياة اليوم، المذاع عبر فضائية الحياة، أنه يجب التعقيم الدائم وكذلك الاسانسير يستخدم بطاقة 50%، مشيراً إلى أنه تم الالزام بوضع علامات إرشادية ويجب تعقيم الحمامات.

وأكد المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن هناك لجانا تمر بشكل دائم واللجان تتشكل من عدة أجهزة للتفتيش وهناك قطاع التفتيش والمتابعة، وكذلك ووحدات نوعية تمر على مستوى المحافظات مرورا مفاجئا دائما، وهناك التزاما من الجميع بدأنا بصفر تشغيل إلى 25% تشغيل.

وأكد المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن الدولة تحقق مطالب الجمهور وأصحاب المقاهي والمطاعم ويجب عليهم الالتزام، كما أن هناك اشتراطات خاصة واشتراطات عامة تم نشرها على الجميع، وكل مسئول عن المكان يجب وضع علامات إرشادية وتوعية دائمة وتوزيع أدوات التعقيم، قائلا: "كل زبون يدخل الكافيه أو المطعم يجب أن يكشف عليه بواسطة الكاشف الحرارى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة