خالد صلاح

زى النهاردة.. منتخب مدغشقر يحقق فوزه الأول ببطولة أمم أفريقيا.. فيديو

السبت، 27 يونيو 2020 04:16 م
زى النهاردة.. منتخب مدغشقر يحقق فوزه الأول ببطولة أمم أفريقيا.. فيديو مباراة مدغشقر وبوروندى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بذكرى أول فوز لمنتخب مدغشقر في كأس الأمم الأفريقية، وذلك فى مثل ذلك اليوم من العام الماضى، والتي استضافتها مصر، حينما فاز على نظيره بوروندي بهدف دون مقابل على استاد الإسكندرية. 

وقال الكاف، عبر حسابه بموقع تويتر، "أول انتصار لمنتخب مدغشقر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية حدث فى مثل هذا اليوم العام الماضي.. نتذكر سويًا تلك اللحظة التاريخية لمنتخب الجزيرة الساحرة".

من جانب أخر، كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنه تم الاستقرار من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على استبدال الأجندة الدولية الخاصة بالمنتخبات فى شهر سبتمبر المقبل، بإقامة مباريات دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية خلال تلك الفترة.

ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربي والزمالك مع الرجاء المغربى فى نصف نهائى دورى الأبطال، بينما يواجه بيراميدز حورويا كوناكرى الغينى بنصف نهائى البطولة الكونفدرالية.

وأكد مصدر مسئول باتحاد الكرة أنه كان مقررا إقامة توقف دولى للمنتخبات فى الفترة فى سبتمبر، قبل أن يستقر مسئولو كاف على استبداله بمباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والبطولة الكونفدرالية، بسبب توقف النشاط الكروى فى معظم دول العالم لفترة تراوحت من 3 إلى 5 شهور.

من ناحية أخرى، اتفق مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على مع الشركة المسئولة عن إجراء مسحات فيروس كورونا لأندية الدورى الممتاز و الحصول على خصم يصل إلى 50 % للجبلاية، من السعر الحقيقى للمسحة بالمستشفيات و المعامل الطبية.

وأجرى 16 نادى من أندية الدورى الممتاز المسحات الخاصة بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، بينما تحمل نادى بيراميدز و اف سى مصر تكاليف اجراء المسحات الخاصة بهما.

وتصل سعر مسحة اختبار فيروس كورونا فى الكثير من مستشفيات ومعامل مصر ما بين 1800 إلى 2100 جنيه مصري.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة