خالد صلاح

فولفسبورج ضد بايرن ميونخ.. البارفاى يتفوق بثنائية فى الشوط الأول

السبت، 27 يونيو 2020 04:38 م
فولفسبورج ضد بايرن ميونخ.. البارفاى يتفوق بثنائية فى الشوط الأول احتفال لاعبى بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق بايرن ميونخ الألماني في إنهاء الشوط الأول من مواجهة مضيفه فولفسبورج متقدما بهدفين دون رد، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "فولكسفاجن آرينا" فى إطار منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا"، سجل الهدف الأول الفرنسى كينجسلى كومان فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة من صناعة النجم توماس مولر ليسجل رقما قياسيا جديدا حيث وصل عدد تمريراته الحاسمة هذا الموسم إلى 21 أسيست، ويتخطى الرقم القياسى السابق المسجل باسم النجم البلجيكى كيفن دى بروين (20 أسيست) عندما كان لاعبا في صفوف فولفسبورج.

 

وأضاف الشاب كويسانسى الهدف الثانى لصالح بايرن ميونخ فى الدقيقة 37 من زمن المباراة.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 79 نقطة بفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف، وحسم اللقب رسميا في وقت سابق، فيما يحتل فولفسبورج المركز السادس برصيد 49 نقطة.

وتواجد المهاجم المصرى عمر مرموش على مقاعد بدلاء فولفسبورج فى لقاء اليوم.

من ناحية أخرى، حقق الفريق البافارى حقق الفوز على فولفسبورج في 8 من آخر 9 مواجهات بينهما، حيث تعود المرة الأخيرة التي فقد فيها البايرن نقاطًا أمام "الذئاب" إلى سبتمبر من عام 2017، حينما تعادل الفريقان بهدفين لمثلهما.

وفي المجمل، التقى الفريقان 45 مرة في البوندزليجا، وحقق بايرن ميونخ 35 انتصارًا مقابل 4 فقط لفولفسبورج، في حين سيطر التعادل على نتيجة 6 مواجهات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة