خالد صلاح

فيديو.. إعادة تقنين بيع ورق التواليت فى أستراليا بسبب عودة كورونا

السبت، 27 يونيو 2020 06:00 ص
فيديو.. إعادة تقنين بيع ورق التواليت فى أستراليا بسبب عودة كورونا بيع ورق التواليت
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تسجيل حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في مدينة  ملبورن الأسترالية، قررت المتاجر افي البلاد إعادة تقنين بيع ورق التواليت، لوقف تكرار مشاهد الذعر التي سبق وأن حدثت خلال بداية ظهور فيروس كورونا، كما عرضت قناة يورو نيوز.

السيناريو يكرر نفسه حيث وضعت محلات السوبر ماركت الأسترالية مرة أخرى قيوداً على عدد علب ورق التواليت التي يمكن شراؤها، بعد موجة التسوق الجديدة بسبب الزيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا في ملبورن، لضمان حصول عدد أكبر من الزبائن على هذا المنتج.

وقال رئيس الوزراء سكوت موريسون لمواطنيه، "توقفوا إنه أمر سخيف"، مضيفاً "إن الإصابات الجديدة في ثاني أكبر مدن البلاد لا تهدد النتائج الجيدة التي حققتها للبلاد لمكافحة الفيروس.

من جانب أخر، قال رئيس الوزراء الأسترالى سكوت موريسون أمس  الجمعة إن أستراليا ستلتزم بخطط زيادة تخفيف القيود التي فرضت بسبب فيروس كورونا، رغم ارتفاع عدد حالات الإصابة في ولاية فيكتوريا.

وقال موريسون خلال إفادة صحفية في العاصمة كانبيرا "ستكون هناك موجات تفش وما يهم هو أن نواصل بناء قدراتنا للتعامل مع هذه الموجات".ودفعت أستراليا بسيارات إسعاف ومراكز فحص متنقلة في الولاية بعد تجدد تفشي المرض الذي يصيب الجهاز التنفسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة