خالد صلاح

فيديو.. خالد الجندى: الكسل عن أداء العبادات مصيبة تمنع الرحمة وإجابة الدعاء

السبت، 27 يونيو 2020 07:47 م
فيديو.. خالد الجندى: الكسل عن أداء العبادات مصيبة تمنع الرحمة وإجابة الدعاء الشيخ خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الكسل عن أداء العبادات مصيبة تمنع الرحمة وإجابة الدعاء، وتابع: "تلات أرباع الناس بتكسل عن الدعاء، خاصة لو كان الطلب متكررا، عندنا عيب اسمه الكسل يؤدي إلى تراكم الخمول".
 

وأضاف "الجندي"، خلال  برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "dmc"، قائلاً: "عندها القدرة الإلهية تقول للإنسان خلاص مش عاوز منك حاجة، غور بفلوسك، تحس إن الشرع الإسلامي مش عاوز حاجة، و "كره الله انبعاثهم فثبطهم وقيل أقعدوا مع القاعدين".

وكان عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف، قد إن فتح المساجد اليوم السبت، يوم عيد فى حياتنا، لافتاً إلى أن هذه اللحظة لا يقدرها ولا يعرفها إلا رواد المساجد، حيث أنه يوم عظيم في حياة المسلمين كيوم عيد.

وتابع "الجندى"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "dmc"، "نسأل الله سبحانه وتعالى، أن يتقبل منا ومنك وأن تكون على أحسن صحة وأفضل حال، واللهم أصرف عنا الداء والوباء والبلاء..اللهم أنا نسألك أن ترفع عنا الغمة ببركة كاشف الغمة..اللهم أكشف عنا الغمة ببركة صلاتنا على سيدنا محمد.. اللهم صلى على سيدنا محمد كاشف الغمة وعلى آله وصحبه أجمعين".

وأكد "الجندى"، أن صلاة الفجر صباح اليوم كانت استقبال للمصلين، حيث أن المساجد فتحت بعد 100 يوم من الإغلاق بسبب فيروس كورونا، مشدداً على أن الموت آت لا محالة ولا نريد أن نموت في حالة حجب عن الصلاة بالمساجد، مشيرًا إلى أن الحجب ليس بيد أحد، حيث أنه جاءت بعد انتشار فيروس كورونا، متابعًا: "لا يدخل المسجد إلا من أذن له الله".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة