خالد صلاح

قصر متنقل.. يخت فاخر يستقبل المستأجرين مقابل 3 ملايين جنيه استرلينى فى الأسبوع

السبت، 27 يونيو 2020 03:00 م
قصر متنقل.. يخت فاخر يستقبل المستأجرين مقابل 3 ملايين جنيه استرلينى فى الأسبوع اليخت
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يجد أصحاب المليارات الذين يبحثون عن مكان مغقل لقضاء هذا الصيف فى هذا اليخت، المكان المناسب، فكل ما سيكلفهم، 3 ملايين جنيه إسترليني فقط فى الأسبوع، أو بالأحرى 18 ألف جنيه إسترليني فى الساعة، حيث يمتد يخت Flying Fox الفاخر المكون من 6 طوابق على ارتفاع 450 قدمًا ويفخر بنوع وسائل الراحة من فئة الـ 5 نجوم التى ستعانى معظم الفنادق الراقية من أجل توفيرها، بما في ذلك ساونا للتبريد المستقبلى ولوحة هليكوبتر ومسبح سبا بطول 400 متر مربع مع شرفة لمجرد اليوجا.

اليخت من الأعلى
اليخت من الأعلى

 

اليخت
اليخت

 

تم بناء اليخت الفاخر، الذي يستوعب 25 شخصًا، ولكن يمكنه استضافة ما يصل إلى 34 ضيفًا خلال النهار ، فى ألمانيا ويكلف حوالى 500 مليون جنيه إسترلينى.

اليخت من الداخل
اليخت من الداخل

 

يحتاج Flying Fox إلى 54 من أفراد الطاقم الضخم، من موظفى البار إلى مدربى الصالة الرياضية والنوادل ليعملوا بكامل طاقتهم بينما يجوبون العالم، وفقا لـ "ديلى ميل"

بار وقاعة للجلوس
بار وقاعة للجلوس

 

يتضمن اليخت عدة طرق للوصول إليه، فهناك مهبط لطائرات الهليكوبتر إذا كان المستأجرين يرغبون فى الدخول من أعلى، أو حتى محطة غواصة صغيرة، لأولئك الذين يريدون ممرًا أكثر سرية.

سطح الخت
سطح الخت

 

ويمكن لأولئك الذين يريدون خيارات بديلة للتجول في المحيط أيضًا تجربة hoverboard أو flyboard أو سكوتر البحر.

صورة ليلية لليخت
صورة ليلية لليخت

 

في الداخل، هناك تصميمات داخلية حادة من قبل المصمم الرائد مارك بيريمان ويمكن أن تستوعب الكبائن الـ 11 ما يصل إلى 25 ضيفًا يقيمون طوال الليل، وتحتوي جميع الغرف على تراسات خاصة مطلة على البحر، ويمكن لأى شخص يشعر بالقلق بشأن كوفيد 19، أن يطمئن إلى أن يخت Flying Fox لديه مركز طبي كامل بموظفين لرعاية الزوار.

مسبح
مسبح

 

فى المنتجع الصحى، هناك فرصة لتجربة فوائد العلاج بالتبريد العصرية التى تتضمن تجميد الجسم إلى درجات حرارة دون الصفر، كذلك يمكن للضيوف التجول فى حديقة داخلية كاملة مع أشجارها الخاصة وحديقة مائية.

مهبط للطائرات لليخت
مهبط للطائرات لليخت

 

تم بناء Flying Fox فى عام 2017، وتم الانتهاء منها فى العام الماضي قبل طرحه للتأجير في وقت سابق من هذا الشهر.

يخت Flying Fox
يخت Flying Fox

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة