خالد صلاح

هل توجد حالات فيروس كورونا فى صفوف الشباب السعودى؟

السبت، 27 يونيو 2020 12:01 م
هل توجد حالات فيروس كورونا فى صفوف الشباب السعودى؟ الشباب السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى الشباب السعودى حقيقة الشائعات التى ترددت خلال الساعات الماضية بشكل واسع حول وجود إصابات بفيروس كورونا الخطير داخل النادى، بعد إجراء الاختبارات على مدار الفترة الماضية.

وقالت صحيفة "سبورت" السعودية، نقلا عن مصدر قريب من النادى، أن الفحوصات الطبية التى أجريت للاعبى الفريق الأول لكرة القدم والعاملين فى النادى أثبتت سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادى الشباب برئاسة خالد البلطان تتابع يومياً الاجراءات الوقائية المتبعة فى النادى، إضافة إلى عمليات التعقيم التى تتم فى جميع مرافق النادى بما يتوافق مع تعليمات وزارة الرياضة.

واستأنف الشباب السعودى تدريباته الخميس الماضى على ملعب الأمير خالد بن سلطان تحت قيادة المدرب الوطنى سلطان القنوي، بعدما رفعت وزارة الرياضة تعليق النشاط الرياضى بداية من 21 يونيو الجارى.

من ناحية أخرى، انخفضت القيمة التسويقية للدورى السعودى للمحترفين بنسبة 18% وذلك بعد التأثير الاقتصادى الكبير بسبب فيروس فايروس كورونا الذى تسبب فى توقف النشاط الرياضى منذ منتصف مارس الماضي، حيث تأثرت الأندية مادياً بعد هبوط أسعار اللاعبين بسبب هذه الظروف الاستثنائية التى يمر بها العالم فى الوقت الحالي.

وحددت الرابطة يوم 6 أكتوبر المقبل موعدًا لانطلاق الموسم الجديد من الدورى السعودي، وكشفت عن أن لجنة المسابقات ستعلن، مطلع الأسبوع المقبل، مواعيد الجولات المتبقية من دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ودورى الدرجة الأولى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة