خالد صلاح

CNN: بعد إصابة 30 بكورونا.. حانة بميشيجان تطلب من مرتديها العزل الذاتى

السبت، 27 يونيو 2020 05:00 م
CNN: بعد إصابة 30 بكورونا.. حانة بميشيجان تطلب من مرتديها العزل الذاتى تخفيف قيود كورونا
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طُلب من سكان إيست لانسينج بولاية ميشيجان إجراء الحجر الصحي الذاتي بعد مخالطة أكثر من 30 شخصًا لمصابين بكوفيد19 بعد زيارة حانة Harper's & Brew Pub في وقت سابق من هذا الشهر ، وفقًا لبيان صحفي صادر عن إدارة الصحة في مقاطعة إنجهام.

وقال البيان، الذى نقلته شبكة "سى إن إن" الأمريكية إن وزارة الصحة اتخذت القرار بعد أن زار السكان الحانة في الفترة ما بين 12 يونيو و 20 يونيو وأبلغوا عن حالات الإصابة بـ كوفيد19.

وقالت ليندا س. فيل ، مسئولة الصحة في مقاطعة إنجهام ، "بالنظر إلى عدد الحالات ، فإننا نعتبر هذا تعرضا لخطر أعلى من زيارة نموذجية لمطعم أو حانة". "من المحتمل أن يكون هناك المزيد من الأشخاص المصابين بكوفيديا 19 لم يتم تحديدهم بعد".

وفقًا للبيان ، اتبع المطعم جميع إرشادات سلامة كوفيد19 للموظفين ، بما في ذلك إرشادات سعة المطعم والمباعدة بين الطاولات.

اختار المطعم الإغلاق مؤقتًا لتثبيت تقنية تنقية الهواء في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وخلق استراتيجية للتعامل مع الإصابات.

ومن ناحية أخرى، اعترف حاكم ولاية تكساس جريج أبوت  بأنه سمح بإعادة فتح الحانات فى الولاية أبكر مما كان ينبغى، مما ساهم فى زيادة حالات الإصابة بكورونا.

وقال في مقابلة مع KVIA التابعة لشبكة CNN: "إذا عاد بى الزمن، كنت من المحتمل أن أؤخر فتح الحانات".

شهدت ولاية تكساس ارتفاعًا كبيرًا في أعداد حالاتها هذا الأسبوع. وأبلغت الولاية عن أعلى قفزة يومية لها في الحالات الجديدة يوم الخميس ، بينما شهدت يوم الجمعة 5707 حالة جديدة و 28 حالة وفاة أخرى.

وفي تكساس وفلوريدا ، وهما أكبر ولايتين في الولايات المتحدة ، عكس الحكام مسارهما وشددا القيود بعد أن قفزت أعداد الإصابة بالفيروسات بعد إعادة فتح الاقتصاد. أفادت تكساس أن أكثر من 5،100 مريض بالفيروس التاجي يتم إدخالهم إلى المستشفى حاليًا - وهو رقم قياسي لليوم الخامس عشر على التوالي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة