أكرم القصاص - علا الشافعي

القارئ رفعت يونان عزيز يكتب: تحذير كورونا للشعب.. لحظة من فضلكم

السبت، 27 يونيو 2020 10:00 ص
القارئ رفعت يونان عزيز يكتب: تحذير كورونا للشعب.. لحظة من فضلكم كورونا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يا شعب مصر الطيب العريق الأصيل، لحظة من فضلكم اسمعوا واعو ونفذوا ولا تتهاونوا فى تحذيرى الشديد لكم. انتبهوا وأنصتوا. أنا كورونا فصيلة (كوفيد- 19) مازالت موجودا بدول العالم وبمصر ونشط، بسرعة أصيب كل متهاون فى أخذ الإجراءات الاحترازية خاصة ضعاف المناعة ومن يعانون من أمراض مزمنة ومن يتهاونوا بى، كل الأعمار أدخلها لا فرق عندى بين رجل وست لا كبير ولا صغير وأنا ومناعة من أدخل فيه.. خلوا بالكم بعد ما أعلنت الحكومة عن رفع الحظر بدرجته بما يتناسب مع المرحلة ومعها آلية التنفيذ والتحذيرات الشديدة الاحترازية وعقاب من يخالفها لأجل حمايتكم منى وليس ضدكم. فمازالت الدولة رئيسا وحكومة تطالبكم وبشدة وحرص اتباع كل القواعد الاحترازية "التباعد الاجتماعى – ارتداء الكمامة والجوانيات فى الحالات التى نستدعى ذلك والمطهرات للأماكن والأيد – غسل الأيد بالصابون والماء جيداً مرات ومرات.

 احترسوا منى فى تنقلكم بالمواصلات والتعاملات مع بعضكم فقد يكون هناك مصاب بى ينقل العدوة لكم ، لا تعملوا تجمعات فى المناسبات المختلفة – يبلغ أى مواطن لديه أعراض يشتبه أنها كورونا للجهات المختصة. اتبعوا نظام الغذاء الذى يقوى جهاز المناعة لديكم فإنى أضعف أمامه. أرجوكم لا تهملوا فى أنفسكم ولا تنسوا مع مرور الوقت فنشاطى يزيد أكثر فى البرد. وبالرغم من أنى عدوكم إلا أنى صعبان عليه وأكره نفسى. وأصبحت أتمنى الاختفاء وأنهى حياتى وأنى أثق أنه سوف يكون هناك علاج قريباً لحمايتكم.

 ولى عند الحكومة مطالب ساعدوا أصحاب المعاشات بطرق أكثر أمان فى صرف معاشهم أى بزيادة منافذ التوزيع بالقرى والعزب والمدن. ثانياً مراعاة التدابير اللازمة للطلبة بجميع مراحل التعليم تخفيض كثافة الطلبة لأقل عدد بالفصل – إلغاء الأنشطة التى يتجمع فيها الطلبة ويحتكون ببعض. على الصحة أن تكون على درجة من الاستعداد ووفقهم الله فهم حق جنود فى معاركة عالمية. على الدولة وبأقصى سرعة القضاء على الفساد بشتى صوره ومواقعه القضاء على الشائعات الهدامة – حل مشاكل المواطنين فى يسر وسهولة وسرعة – القضاء على الفتنة والبلطجة وغيرها – تكثيف دور الإعلام فى التوعية والتحذيرات ولا نغفل لحظة فالجميع يضن بعد رفع الحظر أن كورونا انتهت فيتعايشون بالأوضاع ما قبل الجائحة حفظ الله مصر والشعب ويرفع الوباء عن العالم كله ويحل السلام والأمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة