أكرم القصاص - علا الشافعي

علم القوات المسلحة البريطانية يزين داونينج ستريت..وجونسون: شكرا على كل ما تفعلونه

السبت، 27 يونيو 2020 12:58 م
علم القوات المسلحة البريطانية يزين داونينج ستريت..وجونسون: شكرا على كل ما تفعلونه علم القوات المسلحة يرفرف فوق داونينج ستريت
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع مبنى داونينج ستريت، مقر رئاسة الحكومة البريطانية، علم الجيش البريطانى تزامنا مع احتفالات يوم القوات المسلحة البريطانية، فيما قدم رئيس الوزراء البريطانى الشكر للقوات على كل ما فعلته فى البلاد، خاصة بعد تفشى وباء فيروس كورونا "كوفيد 19".

borisjohnsonuk_105318947_303044251083220_6079229783292970725_n
 

ونشر بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطانى، صورا من علم القوات المسلحة لبلاده، وهو يرفرف فوق مبنى داونينج ستريت، معلقا: "هذا الأسبوع رفع داونينج ستريت بفخر علم القوات المسلحة، شكرا لقواتنا المسلحة على كل ما تفعله لبلدنا".

borisjohnsonuk_105372638_781445292392943_6260405557010565270_n
 
واحتفلت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، اليوم السبت، بمناسبة يوم القوات المسلحة، ونشر الحساب الملكى البريطانى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، نسخة من رسالة الملكة إلى القوات المسلحة البريطانية بجانب عدة صور أرشيفية من احتفالات سابقة بهذه المناسبة، حيث لا تستطيع الملكة التواجد فى تجمعات حاليًا التزامًا بقواعد التباعد الاجتماعى للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
 
Capture
 

وكتب الحساب الملكى البريطانى فى تعليقه على الصور، جزء من رسالة الملكة إليزابيث، التى قالت: "أنا ودوق إدنبرة أشارك العديد من الناس فى جميع أنحاء المملكة المتحدة فى الاحتفال بيوم القوات المسلحة، وجهود جيشنا فى الداخل والخارج".

وبصفتها القائد العام للقوات المسلحة البريطانية، كرمت الملكة خدمة الرجال والنساء فى الجيش وأيضًا المحاربين القدامى، وأصدرت قلعة وندسور، رسالة من الملكة إليزابيث الثانية أعربت فيها عن امتنانها لأولئك الذين يخدمون فى القوات.

وكتبت الملكة فى الرسالة: "أنا ودوق أدنبرة انضممنا للكثيرين فى جميع أنحاء المملكة المتحدة للاحتفال بيوم القوات المسلحة ، وجهود جيشنا فى الداخل والخارج.. يوفر اليوم فرصة للشكر وتقديرًا للتفانى والمخاطر التى يواجهها أولئك الذين يخدمون أمتنا"، وذلك وفقًا لما نقله موقع " express".

يوم القوات المسلحة هو حدث سنوى يحيى ذكرى خدمة الرجال والنساء فى القوات المسلحة البريطانية، وتابعت الملكة: "لدينا أيضًا سببًا لنشكر قدامى المحاربين الذين يواصلون المساهمة فى أسلوب حياتنا، بعد فترة طويلة من مغادرتهم القوات المسلحة.. وبعد أن كان أفراد عائلتى يخدمون فى كل من الخدمات المسلحة، أعرف جيدًا أن أفراد الخدمة الفخريين يقومون بواجبهم"، وأضافت "بصفتى القائد العام لكم، أبعث بأحر تمنياتى لكم جميعاً ولعائلاتكم وللمجتمع بأكمله بالقوات المسلحة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة