أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد أستون فيلا ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

السبت، 27 يونيو 2020 03:00 ص
موعد أستون فيلا ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي أستون فيلا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، مع نظيره وولفرهامبتون، فى الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، فى إطار منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، فيما يتواجد وولفرهامبتون فى المركز السادس برصيد 49 نقطة.

ويتطلع "الفيلانز" لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم، وذلك للهروب من شبح الهبوط لدورى الدرجة الأولى الإنجليزي، فى ظل الصراع الشرس مع أندية بورنموث ووست هام وواتفورد.

أما فريق وولفرهامبتون الذى تغلب فى مباراتيه الاثنين بعد استئناف مسابقة البريميرليج، فيطمح فى تحقيق الفوز معتمدا على مهاجمه المكسيكى المتألق راؤول خيمينيز الذى سجل 15 هدفا حتى الآن، وذلك من أجل انهاء الموسم فى أحد المركز المؤهلة للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان أستون فيلا قد نجح فى اقتناص تعادلا قاتلا أمام نيوكاسل يونايتد فى الجولة الماضية، بفضل رأسية الدولى المصرى أحمد المحمدى فى الدقائق الأخيرة من المباراة بعد مشاركته كبديل بدقائق معدودة، بعد أن تواجد محمود حسن تريزيجيه فى التشكيل الأساسى.

من جانبه، أكد دين سميث، المدير الفنى لأستون فيلا الإنجليزى، أن فريقه ليس بالخصم السهل لأى منافس لكنه يسعى لزيادة جرعة الدقة والتركيز للاعبيه فى إنهاء الهجمات، إذا أرادوا عدم الهبوط لدورى الدرجة الأولى الإنجليزى.

وأضاف مدرب أستون فيلا، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة وولفرهامبتون "نحن فريق يصعب التغلب عليه، نحتاج فقط إلى المزيد من التركيز والدقة، لم يكن الحظ بجانبنا فى عدم تحقيق الفوز، لكن مستوانا الفنى كان أفضل كثيرا عن ذى قبل".

وتابع دين سميث، "وولفرهامبتون يستحق ترتيبه الحالى والمنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة للبطولات الأوروبية، الفضل فى ذلك يعود إلى جميع من فى النادي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة