خالد صلاح

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحان الديناميكا بالغربية

الأحد، 28 يونيو 2020 01:10 م
ارتياح بين طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحان الديناميكا بالغربية أحد الطلاب
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الفرحة والارتياح بين طلاب الثانوية العامة شعبه علمي رياضة، لسهولة امتحان مادة الديناميكا بمحافظه الغربية، وأعرب الطلاب عن سعادتهم لسهولة الامتحانات، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط والعادى، وجاء مباشراً بدون تعقيدات، كما أكد الطلاب أنه تم إبلاغهم أثناء الامتحان بإلغاء السؤال الأول وعدم حله.

من جانبه أكد المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أي شكاوى من امتحان مادة الديناميكا.

واضاف أن المديرية تلقت إشارة من الوزاره بإلغاء السؤال الأول في الامتحان، وتم على الفور الاتصال باللجان ومديري الإدارات لإبلاغ الطلاب بعدم الإجابة على السؤال واعتباره ملغيا.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2020 ، الأحد 21 يونيو، وتستمر حتى 21 يوليو المقبل، حيث أدى طلاب الثانوية العامة الأحد الماضى امتحان اللغة العربية والخميس 25 يونيو اختبار اللغة الأجنبية الأولى واليوم لأحد 28 يونيو امتحان الديناميكا والخميس 3 يوليو اختبار مواد" الاحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق والثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ والأحد گ المقبل اختبار الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية والأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس والثلاثاء 21 يوليو اختبار الجبر والهندسة الفراغية.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة