خالد صلاح

خلال إجتماعها بمديرى الإدارات

رئيس جامعة قناة السويس تؤكد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية

الأحد، 28 يونيو 2020 01:39 م
رئيس جامعة قناة السويس تؤكد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية اجتماع رئيس جامعة قناة السويس
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس ، على ضرورة التزام جميع إدارات الجامعة ، بالخطة التى وضعتها الجامعة للوقاية من فيرس كورونا المستجد  .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته رئيس الجامعة مع جميع مديرى العموم بالإدارات المختلفة ، وبحضور المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة والسيدة هدى فرج أمين عام الجامعة المساعد .

وطالبت رئيس الجامعة بضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية التى وضعت ، وأهمها التباعد الاجتماعى والتهوية خاصة التهوية الطبيعية ، مشددة على إرتداء الكمامات ومعاقبة من يخالف إرتدائها .

وأشارت إلى أن الجامعة على أعتاب بدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الفرق النهائية ، الذى يحتاج تعاون واهتمام وتركيز من كافة الإدارات المختلفة .

كما تطرق الاجتماع إلى الحديث عن الخطوات التى اتخذتها الجامعة نحو تحقيق التحول الرقمى ، مؤكدة على ضرورة الانتهاء من الأعمال المطلوبة من كل إدارة لسرعة تنفيذ ذلك الملف  .

ومن جانبه قال المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة ، أن أعمال التطهير والتعقيم بالادارات تسير بشكل منتظم وفق برنامج زمنى محدد ، كما تم الاتفاق على أن يكون توقيع الانصراف للعاملين داخل إدارتهم منعا للتزاحم وحفاظا على سلامة الجميع  .

وشدد أمين عام الجامعة على ضرورة التزام الجميع بالتعليمات والإجراءات التى أقرتها الجامعة للحفاظ على صحة وسلامة الجميع .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة