خالد صلاح

رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتفقد لجان الثانوية بسفاجا ..صور

الأحد، 28 يونيو 2020 01:23 م
رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتفقد لجان الثانوية بسفاجا ..صور رئيس منطقة البحر الاحمر الازهرية يتابع الامتحانات
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الشيخ مصطفى أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، ويرافقه حسن عبد الباسط مدير إدارة الأمن بالمنطقة الأزهرية، اليوم الأحد، لجنة بنين ولجنة فتيات سفاجا، لمتابعة سير أعمال الامتحانات، والتأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، حيث يؤدى طلاب القسم العلمى الامتحان اليوم فى مادة الحديث.

والتقي رئيس المنطقة الازهرية برئيس اللجنة واطمأن على تنفيذ الإجراءات الاحترازية من قياس درجة الحرارة لجميع الطلاب، وارتدائهم الكمامات بطريقة صحيحة وتعقيمهم بالكحول قبل دخول اللجان والكشف عليهم بواسطة جهاز الكشف عن المعادن، ومنع دخول أجهزة المحمول إلى اللجان، وتوفير التهوية الجيدة والمناخ المناسب الصحى والآمن للطلاب، والحفاظ على المسافات الآمنة بكل لجنة.

كما اطمأن رئيس المنطقة على انتظام أعمال الامتحانات دون أى عقبات ، وجاهزية غرفة الرعاية الصحية وتزويدها بكافة الاحتياجات استعدادا لأى حالة طارئة، وتوافر كميات كافية من الكحول والمطهرات.

وتأكد رئيس المنطقة من أنه لا توجد أى شكوى من الامتحان ومطابقته للمناهج المقررة،شدد فضيلته على توفير جميع الإمكانيات والإجراءات التأمينية ووسائل الراحة للطلاب والمراقبين، والإطمئنان على آلية تسلم وتسليم أوراق الأسئلة وتوزيعها على الطلاب.

كما التقى بمأمور قسم سفاجا ومفتش الداخلية، اثناء مرورهم لتأمين اللجان ،موجها لهم الامتنان والتقدير للجهود المبذولة للحفاظ على أمن وأمان اللجان والحرص على تأمينها.

ومن جانب اخر تفقد محمد الدبيس بالإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، لجنة الشهادة الثانوية الأزهرية بمرسى علم، لمتابعة سير الامتحانات، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية داخل اللجان وخارجها حفاظا على سلامة الجميع.

 

IMG_8611
 

 

IMG_8612
 

 

IMG_8614
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة