خالد صلاح

شبانة فى لايف اليوم السابع: مسحة ثالثة لكل لاعبى بيراميدز بسبب محمد عواد

الأحد، 28 يونيو 2020 08:07 م
شبانة فى لايف اليوم السابع: مسحة ثالثة لكل لاعبى بيراميدز بسبب محمد عواد محمد عواد
كتب محمد عراقي - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة في لايف اليوم اليوم السابع أنه تسود حالة من الرعب بين لاعبي بيراميدز بعد اختلاط ثنائي الفريق نبيل عماد دونجا ومحمد فاروق بمحمد عواد حارس الزمالك، والذي ثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليغيب دونجا وفاروق عن مران الفريق أمس بفرمان من جهاز الكرة خاصة بعد مشاركتهم في مران الفريق أول أمس واختلطوا بزملائهم في بيراميدز، بينما أجرى الثنائي مسحة بمفردهما أمس بناءً على طلب من إدارة بيراميدز.

ولمتابعة لايف شبانة كاملا

https://www.facebook.com/Youm7/videos/290496558760252
 
شبانة

وتابع شبانة في لايف اليوم السابع أنه رغم ثبوت سلبية العينات الخاصة بالثنائي إلا أن ادارة بيراميدز قررت عمل مسحة لكل اللاعبين خاصة وانه عادة ما تظهر النتيجة الايجابية في العينه الثانية وليس الأولى بعد الاختلاط بمصاب بالكورونا.

وأضاف نجوم بيراميدز يرغبون في التوقف عن التدريبات ورفض لعب الدوري، إلا أن اللاعبين يخشون من خصم الـ25 % من قيمة عقودهم الخاصة بنسبة المشاركة، حال إلغاء الدوري حيث تدور مناقشات بين اللاعبين والادارة في الوقت الحالي لحل هذه الأزمة.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة