خالد صلاح

نائب محافظ القليوبية تتفقد مركز التكنولوجي بشبرا الخيمة "صور"

الأحد، 28 يونيو 2020 07:08 م
نائب محافظ القليوبية تتفقد مركز التكنولوجي بشبرا الخيمة "صور" نائب محافظ القليوبية تتفقد مركز التكنولوجي
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت  إيمان ريان نائب محافظ القليوبية  اليوم الأحد بالمرور الميدانى على المركز التكنولوجى بحى غرب شبرا الخيمة وذلك للتأكد من سير العمل بالطريقة الصحيحة وتلقي الطلبات من المواطنين والتأكد من إتباع الإجراءات الاحترازيه والاستماع لطلبات الموظفين اتجاه المركز وتوفير الاحتياجات.

وجدير بالذكر أن المراكز التكنولوجية تهدف إلى توفير حياه كريمة للمواطن القليوبي من خلال تحسين مستوي الخدمات التي يحصل عليها، بالإضافة إلي التوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة آلية الحصول عليها، فضلا عن ان المركز التكنولوجية  تهدف إلى محاربه الفساد وتحقيق العدالة في الحصول على الخدمات لكل المواطنين والفصل بين طالب الخدمة ومقدمها.

جاءت تلك الجولة استمراراً للمرور الميدانى التى تقوم بها ريان على المراكز التكنولوجية على مستوى المدن التى يوجد بها مركز تكنولوجى وهى ( بنها _طوخ _حى شرق_ حى غرب) وجارى العمل لتجهيز مدن (قها _خانكه _قليوب _كفر شكر).

 

كما قامت  نائب المحافظ بالمرور الميدانى على المحطة الوسيطة بحى شرق شبرا الخيمة وذلك للاطمئنان على سير العمل بالمحطة والتأكيد على الالتزام  بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبي زعبل للتخلص الآمن منها، والتأكد من ارتداء العاملين بالمحطة  لمهمات الوقاية والكمامات في ظل مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة