خالد صلاح

إصابة جديدة بفيروس كورونا فى الدوري الإنجليزي

الإثنين، 29 يونيو 2020 10:06 م
إصابة جديدة بفيروس كورونا فى الدوري الإنجليزي الدوري الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الاثنين، عن اكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بعد نهاية الجولة الحادية عشر من الإختبارات، التى يخضع لها جميع اللاعبين والمسئولين فى الأندية الـ20 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد بيان الدوري الإنجليزي، أن الاختبارات التى تمت فى الفترة من يوم 22 يونيو حتى يوم أمس، وتم اختبار خلاله 2250 لاعبًا ومسئولاً، أظهرت وجود حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا المستجد.

أضاف بيان الدوري الإنجليزي، سيعزل اللاعبون أو موظفو النادي الذين ثبتت إصابتهم بالإيجابية، لمدة سبعة أيام، ولكن لن تقدم الرابطة أى تفاصيل محددة عن الأندية أو الأفراد التى جاءت نتيجة الإختبار إيجابية.

وأرتفع عدد إصابات فيروس كورونا فى الدوري الإنجليزي، إلى 19 حالة من أصل 14307 اختبارات، منذ أن بدأت رابطة الدوري الإنجليزي، فى إجراء اختبارات فيروس كورونا على جميع اللاعبين والمسئولين فى الأندية، بداية من شهر مايو الماضى.

جدير بالذكر أن، فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نجح فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، للمرة الأولى منذ 30 عاما، والتاسعة عشر فى تاريخه، بعد خسارة منافسه المباشر فريق مانشستر سيتي، مساء الخميس الماضى أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2 -  1، فى ختام الجولة الـ31 من المسابقة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة