خالد صلاح

الشناوي: لن نتنازل عن حلم أفريقيا.. والتزمنا بتعليمات الجهاز الفني خلال التوقف

الإثنين، 29 يونيو 2020 04:05 م
الشناوي: لن نتنازل عن حلم أفريقيا.. والتزمنا بتعليمات الجهاز الفني خلال التوقف محمد الشناوى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن سعادته بالعودة من جديد للتدريبات الجماعية مع زملائه على ملعب التتش بالجزيرة. وقال الشناوى، «الفترة التى ابتعدنا فيها عن التدريبات كانت صعبة للغاية، ولكنها مرت على جميع فرق العالم، وأتمنى أن تعود الأمور إلى الوضع الطبيعى تدريجيًا».

وأضاف  الحارس الدولى، «خلال الفترة الماضية التى سبقت عودتنا للتدريبات الجماعية كنا نتدرب فيها بقوة، ولكن بشكل فردي؛ للحفاظ على لياقتنا البدنية، وكان هناك التزام من جميع اللاعبين بالبرامج التى وضعها الجهاز الفني».

وأشار الشناوي إلى أن التدريبات الأخيرة على ملعب التتش كشفت عن جاهزية اللاعبين للعودة للمباريات بقوة، خاصة بعدما حافظ الجميع على لياقتهم إلى حد كبير فى ضوء الالتزام بالتدريبات اليومية والبرامج التى قام الفريق بتنفيذها بالتنسيق مع الجهاز الفني.

وواصل حارس الأهلى حديثه قائلا، «نخوض التدريبات حاليا بصورة يومية وبشكل قوى جدًا، وسنكون جاهزين لعودة الدورى فور الإعلان رسميًا عن جداول المسابقة».

وأضاف الشناوى، «مازال لدينا متسع من الوقت لإعلان جاهزيتنا، ولكن الأمور تسير بشكل أكثر من رائع خلال التدريبات اليومية، فى ظل الحماس الذى يتحلى به جميع اللاعبين من أجل العودة بقوة للمباريات».

وأوضح الشناوى أن الفريق يحتاج إلى مباراتين فى الدورى على أقصى تقدير لاستعادة «فورمة» المباريات بعد فترة التوقف التى استمرت طوال الشهور الماضية، وهذا الأمر معروف وتمر به كل أندية العالم.

وعن بطولة أفريقيا قال الشناوى، «بالطبع دورى أبطال أفريقيا هدف مهم ورئيسى بالنسبة لنا، ولكن تركيزنا فى الوقت الحالى على مسابقة الدورى والعودة للمباريات المحلية مع استعادة لياقة المباريات، والارتقاء بلياقتنا الفنية والبدنية قبل مواجهتى الوداد المغربى فى نصف دورى أبطال أفريقيا».

وأضاف حارس الأهلي، «بغض النظر عن النظام الذى سيتم تطبيقه لاستكمال منافسات دورى أبطال أفريقيا، فنحن جاهزون وبقوة ولدينا طموح كبير ومشروع لاستعادة البطولة الأفريقية هذا الموسم وإهدائها لجماهير الأهلي».

وأكد الشناوى أنه يتمنى استكمال منافسات دورى أبطال إفريقيا بنفس النظام المعتاد بحيث نخوض مباراتى الذهاب والإياب كما هو معتاد.

وعما يتردد عن إقامة المباريات المتبقية من دورى الابطال فى إحدى الدول المحايدة قال الشناوي: « نبقى جاهزين لكل الاحتمالات، ونحترم قرارات الكاف، خاصة أننا نمر بظروف استثنائية صعبة على الجميع، وتعانى منها فى كل فرق العالم بسبب جائحة كورونا».

واختتم الشناوى تصريحاته بالتأكيد على أهمية تخطى هذه المرحلة الصعبة وأن تعود الحياة لطبيعتها مع ضمان الحفاظ على سلامة الجميع .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة