خالد صلاح

بيانيتش أحدث المنضمين لقائمة الراحلين من يوفنتوس إلى برشلونة

الإثنين، 29 يونيو 2020 08:47 م
بيانيتش أحدث المنضمين لقائمة الراحلين من يوفنتوس إلى برشلونة بيانيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرم فريق برشلونة الإسبانى العديد من الصفقات مع يوفنتوس الإيطالى خلال السنوات الأخيرة، كان آخرهم البوسنى ميراليم بيانيتش، لاعب وسط السيدة العجوز، الذى أصبح خامس لاعب ينتقل من اليوفى إلى صفوف الفريق الكتالونى.

وأعلن برشلونة التعاقد مع بيانيتش لمدة 4 سنوات مقبلة، ليبقى بقميص الفريق الكتالونى حتى عام 2024، قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 65 مليون يورو.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن النجم الدنماركى مايكل لاودروب كان أول الوافدين لصفوف برشلونة قادما من يوفنتوس وذلك في موسم 1989-1990 مقابل 1.3 ملايين يورو حيث جاء بناء على طلب الأسطورة الراحل يوهان كرويف.

أضافت الصحيفة أن الهولندي إدجار ديفيدز ثانى المنضمين للبارسا قادمًا من يوفنتوس في يناير عام 2004 على سبيل الإعارة حيث قضى نصف موسم فقط مع برشلونة.

أشارت الصحيفة إلى أنه انضم للفريق الكتالونى من يوفنتوس أيضًا الثنائى جيانلوكا زامبروتا وليليان تورام في موسم 2006-2007 بقيمة 14 و5 ملايين يورو على التوالي.

وكان برشلونة أشار إلى إن النادى توصل لإتفاق مع يوفنتوس، على ضم ميراليم بيانيتش، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوفز.

أضاف بيان النادى الكتالونى، أن اللاعب سيوقع على عقدا لمدة 4 سنوات، حتى نهاية موسم 2023 – 2024، مع وجود شرط جزائى فى عقده يصل إلى 400 مليون يورو، وسيكمل اللاعب الموسم الحالى مع ناديه الحالى يوفنتوس الإيطالي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة