خالد صلاح

بيانيتش في رسالة الوداع: كلمة شكرًا لا تكفي لـ يوفنتوس

الإثنين، 29 يونيو 2020 09:26 م
بيانيتش في رسالة الوداع: كلمة شكرًا لا تكفي لـ يوفنتوس بيانيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كتب النجم البوسنى، ميراليم بيانيتش، المنتقل حديثًا إلى صفوف برشلونة الإسباني، رسالة الوداع إلى يوفنتوس بعد استكمال انتقاله إلى البارسا، وذلك بعد إبرام الصفقة مقابل 60 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو أخرى متغيرات، بينما يرحل آرثر ميلو إلى تورينو مقابل 72 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو إضافات.

وعلى الرغم من أن الثنائي سيبقى في أنديتهما لحين انتهاء الموسم الجاري، لكن بيانيتش حرص على كتابة رسالة وداع عبر حسابه بموقع إنستجرام: "أحاول تدوين ما أشعر به في هذه اللحظة، وصلت منذ أربع سنوات حتى أتمكن من الفوز بكل شيء، لأنه حتى عندما تكون متأخرًا، يجب أن يحاول لاعب يوفنتوس دائمًا".

أضاف: "كانت هذه أربع سنوات مكثفة، تم تجربتها مع كبار المحترفين، ولكن قبل كل شيء الأصدقاء الحقيقيون، الذين شاركت معهم الانتصارات والتسجيلات، ولكن أيضًا هزائم مريرة على أعتاب النصر".

وتابع: "هذه سنوات نضجت فيها كرجل وأب، هذه هي المدينة التي نشأ فيها إدين ابني، وأصبح أكبر مشجع لهذا الفريق، حيث قمنا مع عائلتي ببناء أفضل ذكريات حياتنا، لا أعتقد أنني يمكن أن أجد كلمة شكر كافية".

وواصل: "شكرًا لجميع زملائي في الفريق الذين شاركوا معي هذه الرحلة، شكرًا لجميع الموظفين وأعضاء مجلس الإدارة الذين ساعدوني على التطور، شكرًا للمشجعين الذين جعلوني أشعر بالتميز كل يوم".

واستطرد: "إذا كان هناك شيء واحد تعلمته، فهو أنه لا يوجد حد أدنى من الوقت يمكنك أن تقع فيه في الحب، في نهاية اليوم، الأمر بسيط للغاية: أنت ترتدي هذا القميص مثل جلدك الثاني، وتعطي دائمًا كل شيء، ولن تخطئ أبدًا، الآن ليس لدينا الكثير من الوقت لنخسره، وهناك الكثير لنفوز به من هنا حتى نهاية الموسم".

وأتم: "قد يبدو اليوم حزينًا جدًا، من الغد ستكون ذكرى رائعة ستحتفظ بها في قلبك لبقية حياتك".

بيانيتش سيوقع على عقدا لمدة 4 سنوات، حتى نهاية موسم 2023 – 2024، مع وجود شرط جزائى فى عقده يصل إلى 400 مليون يورو، وسيكمل اللاعب الموسم الحالى مع ناديه الحالى يوفنتوس الإيطالي.

وكان يوفنتوس، قد ضم بيانيتش، فى صيف عام 2016، قادما من فريق روما الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 32 مليون يورو، وخاض مع اليوفى حتى الأن، 171 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 27 هدفا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Respira Mire, questo è il ritornello che mi ripeto nella mente, nei momenti decisivi di una partita. Ed è quello che continuo a ripetermi ora, mentre provo a scrivere quello che sto provando in questo momento. Sono arrivato quattro anni fa per provare a vincere tutto. Perché anche quando non ci riesci, questo è ciò che deve provare a fare sempre un calciatore della @Juventus. Sono stati 4 anni intensi, vissuti al fianco di grandi professionisti ma soprattutto di amici veri, con i quali ho condiviso vittorie e record, ma anche amare sconfitte ad un passo dal traguardo. Sono stati anni in cui sono maturato come uomo e come padre. Questa è la città dove Edin è cresciuto, diventando il primo tifoso di questa squadra, e dove con la mia famiglia abbiamo costruito i più bei ricordi della nostra vita. Penso che non si dica mai a sufficienza grazie, e quindi: Grazie alla Famiglia Agnelli Grazie a tutti i compagni che hanno condiviso con me questo percorso Grazie a tutti i dipendenti ed i membri dello staff, che mi hanno aiutato a crescere Grazie ai tifosi che ogni giorno mi hanno fatto sentire speciale. Perché se c’è una cosa che ho imparato, è che non esiste un tempo minimo per innamorarsi. Alla fine è molto semplice: indossa questa maglia come una seconda pelle, dai sempre tutto e, non sbaglierai mai. Ora però abbiamo poco tempo da perdere e molto da andare a vincere fino al termine delle stagione. E quindi respira Mire, Perché quello che oggi ti sembra così triste, da domani sarà uno splendido ricordo che porterai nel cuore per tutta la vita. Miralem ❤️ #FinoAllaFine

A post shared by Miralem Pjanić (@miralem_pjanic) on

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة