خالد صلاح

جو بايدن يرفض مرشح ترامب وليام بيرى للإشراف على الأراضى الأمريكية العامة

الإثنين، 29 يونيو 2020 06:42 م
جو بايدن يرفض مرشح ترامب وليام بيرى للإشراف على الأراضى الأمريكية العامة جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جو بايدن المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، اعتراضه على ترشيح الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لوليام بيرى بندلى، للإشراف على الأراضى العامة والمعادن المستخرجة منها، قائلا :" قضى ويليام بيري بندلي حياته المهنية في القتال لبيع الأراضي العامة، وللسماح بالتنقيب والتعدين وقطع الأشجار دون أي إشراف".

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"قضى ويليام بيري بندلي حياته المهنية في القتال لبيع الأراضي العامة - وللسماح بالتنقيب والتعدين وقطع الأشجار دون أي إشراف، الآن الرئيس رشحه للإشراف عليهم في مكتب غدارة الأراضى العامة، انا أعارض الأمر".

 

بايدن
بايدن

 

وفى سياق آخر واصل جو بايدن، المرشح الرئاسي الأمريكي المحتمل، هجومه الحاد على رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكي الحالي غير لائق لقيادة شعب أمريكا. وقال المرشح الرئاسي المتحمل في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم: "في كل يوم يجلس دونالد ترامب في المكتب البيضاوي يثبت كم هو غير لائق لقيادة أمتنا".

 
وحذر جو بايدن، المرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، مما وصفه بسيطرة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على المحكمة الأمريكية العليا، مشيرا إلى أن شركات التأمين يمكن أن تجرد المواطنين من تغطية التأمين الصحى.
 
وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "إذ سيطر دونالد ترامب في المحكمة العليا الأمريكية، يمكن لشركات التأمين تجريدكم من تغطية التأمين الصحي أو رفع أقساط التأمين، ببساطة لأنك تعانون من آثار طويلة المدى بعد محاربة جائحة الفيروس التاجي، لا يمكننا السماح لذلك بالحدوث".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة