خالد صلاح

صور.. تنظيف شواطئ مرسى علم لليوم الثانى على التوالى

الإثنين، 29 يونيو 2020 05:38 م
صور.. تنظيف شواطئ مرسى علم لليوم الثانى على التوالى تنظيف شواطئ مرسى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس مدينة مرسى علم، جنوب محافظة البحر الأحمر، عن استمرار حملة تنظيف شواطئ مدينة مرسى علم، بالإشتراك مع غواصين متطوعين من مراكز الغوص المختلفة، ومحميات البحر الأحمر، وجمعية المحافظة على البيئة هيبكا .

من جانبه قال اللواء واصف عدلي، رئيس مدينة مرسى علم، جنوب البحر الأحمر، أن ضمن تفعيل مبادرة  "اتحضر للأخضر" التى أطلقها رئيس الجمهورية، استمرت الحملة فى تنظيف الشواطئ اليوم الأثنين على مارينا مرسى علم لليوم الثانى على التوالى  تنشيطا المبادرة لحماية التنوع البيولوجى .

واضاف رئيس مدينة مرسى علم فى بيان له اليوم أن  حفاظاً على سلامة وصحة المشاركين يتم تطبيق التباعد الاجتماعى بين المشاركين وتقسيمهم إلى مجموعات، موضحا أنه شارك فى الحملة من مدينة مرسى علم عدد من الجهات المشاركة منها جهاز شؤن البيئة - قطاع المحميات الطبيعية وجمعية للحفاظ على البيئة ( هيبكا ) وادارة البيئة بالوحدة المحلية للمدينة، وغرفة سياحة الغوص بالبحر الاحمر ومركز غطس .

وكانت تابعت هدى المغربى رئيس مدينة سفاجا، يوم  الجمعة الماضى الحملة المبكرة لتنظيف قاع مياه البحر الأحمر، ورفع 14طن من المخلفات الصلبة منها 9 طن من قاع البحر و 5 طن من الشاطئ وذلك بالاشتراك مع الجهات المهتمة بالبيئة .

وأكدت رئيس مدينة سفاجا انه ضمن تفعيل مبادرة "اتحضر للأخضر" التى أطلقها رئيس الجمهورية، استمرت الحملة فى تنظيف الشواطئ على مارينا الألومنيوم بسفاجا لمدة يومين فى أولى انشطة المبادرة لحماية التنوع البيولوجي.

 

IMG_8829
 

 

IMG_8830
 

 

IMG_8831
 

 

IMG_8832
 

 

IMG_8833
 

 

جانب من حملات تنظيف الشواطئ بمرسى علم


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة