خالد صلاح

عبد الله السعيد ودونجا وأنطوى فى مرمى الصفقة الخامسة للزمالك

الإثنين، 29 يونيو 2020 03:17 م
عبد الله السعيد ودونجا وأنطوى فى مرمى الصفقة الخامسة للزمالك الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قناة الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية إتمام التعاقد مع الصفقة الخامسة للفريق خلال الميركاتو الصيفى، دون الإفصاح عن اسم اللاعب، مع الاكتفاء بقول إنه "أهم لاعبى الكرة المصرية"، ولكن من تكون هذه الصفقة، ومن يكون هذا اللاعب الأهم فى الكرة المصرية، هل يكون عبد الله السعيد أو طاهر محمد طاهر أو جون أنطوى أم نبيل عماد دونجا؟.

عبد الله السعيد

سبق وحصل الزمالك على توقيع اللاعب وقت أن كان بين صفوف القلعة الحمراء، ولكنه لم يلعب للفريق الأبيض، وخاض رحلة احترف قصيرة عاد من خلالها إلى فريق بيراميدز، وكان مؤشر مستواه فى الصاعد دائمًا، وأصبح من أهم اللاعبين على الساحة الرياضية بلا منازع، رغم رحيله عن النادى الأهلى، ونال إشادة الجميع وأكدوا أنه الأفضل فى هذا التوقيت، ليأتى انتشار فيروس كورونا ويتسبب فى توقف النشاط وابتعاد اللاعب عن كرة القدم لفترة طويلة بسبب توقف النشاط.

 

نبيل دونجا 

يعتبر نبيل عماد دونجا، لاعب وسط فريق الكرة بنادي بيرامديز، أحد أهم الأهداف التى يسعى الزمالك للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وتشير الدلائل إلى  أن دونجا قد يكون الصفقة التى تحدث عنها مسئولو الزمالك، خاصة أن اللاعب لا يمانع الانضمام للأبيض بالإضافة إلى أنه كان مرافقا بشكل دائم للاعبى الزمالك خلال فترة الإجازة الأخيرة.

الزمالك يرغب فى تدعيم وسط الملعب ليكون بديلا جاهزا للثنائى طارق حامد والتونسي فرجاني ساسى.

جون أنطوى

من أكثر اللاعبين الأفارقة إحرازا للأهداف بالدورى المصرى، خلال تواجده مع فريق بيراميدز، وعرضه أحد الوسطاء على مسئولى الزمالك الموسم المقبل مقابل 15 مليون جنيه.

وكان أنطوى قد انتقل للأهلى بعد موسم وحيد قضاه مع الشباب السعودى وكان هداف الدورى مع الإسماعيلى، إلا أنه لم يظهر بالشكل القوى مع القلعة الحمراء ليقرر مسئولوه رحيله لينتقل لمصر المقاصة ويسطر تاريخا جديدا باسمه مع أبناء الفيوم، ثم ينتقل إلى بيراميدز ويصبح هداف الفريق أيضا.

طاهر محمد طاهر

رغم شوط المفاوضات الكبير الذى قطعه مسئولو الأهلى مع نظرائهم بالمقاولون العرب لضم طاهر محمد طاهر، إلا أن المقاولون لم يحسم مصير طاهر محمد طاهر صانع ألعاب الفريق، حتى الآن، كما أن الجلسة التي عقدها محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مع المهندس محسن صلاح رئيس النادى لم تنجح فى إتمام الصفقة حتى الآن، وهو ما ضع احتمالية دخول الزمالك في الصفقة، ليكون طاهر هو اللاعب الخامس في القلعة البيضاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة