خالد صلاح

هتفضل ضحكتك قدام عينى.. إيمى طلعت زكريا تستعيد ذكرى والدها بصورة من شبابه

الإثنين، 29 يونيو 2020 10:18 ص
هتفضل ضحكتك قدام عينى.. إيمى طلعت زكريا تستعيد ذكرى والدها بصورة من شبابه طلعت زكريا
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استعادت الفنانة الشابة إيمى طلعت زكريا، ذكريات والدها الراحل بصورة من الأرشيف بمرحلة شبابه، حيث ظهر فيها الفنان الراحل طلعت زكريا، بملابس شتوية وكان يقف أمام المرآه ضاحكًا، ونشرت إيمى الصورة عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها عليها: "طاطا حبيبى اللى هيفضل ضحكته قدام عينى طول العمر.. ربنا يرحمك يا حبيبى وتكون مبسوط من كل الناس اللى بتحبك وبتدعيلك.. بنت أبوها".

جاء هذا بعدما أشارت الفنانة الشابة إيمى طلعت زكريا، إلى رؤيتها أن فكرة جزء تانى من فيلم "غبى منه فيه" الذى شارك فى بطولته والدها الراحل طلعت زكريا والفنان القديرالراحل حسن حسنى، ستكون صعبة جدا من غيرهم.

emytalaatzakaria_106364540_590873275192733_2168657219137465437_n

 

وكانت نشرت إيمى، عبر حسابها على انستجرام، صورة من بوستر الفيلم الذى عرض قبل 16 عاما، صحبته بتوجيه سؤال لمتابعيها، قالت فيه: "عايزه رأيكم فى "غبى منه فيه" الجزء التانى، تفتكروا هينجح؟.. يهمنى رأيكم وربنا يوفق الجميع".

وأوضحت إيمى: "أنا شهادتى مجروحة شوية، هيتقال انى بقول الكلام ده عشان بابا الله يرحمه، بس فعلا فكرة جزء تانى دى صعبة من غيرهم، أنا شايفه إن هانى رمزى يعمل شخصية تانية مقاربة لنفس الفيلم، بس مش غبى منه فيه".

وكان الفنان هانى رمزى، أكد أنه لم يتعاقد على الجزء الثانى من فيلم "غبى منه فيه" بعد إعلان الشركة المنتجة نيتها لتقديم الجزء الجديد من العمل خلال الفترة المقبلة.

1

 

وقال رمزى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الشركة المنتجة بالفعل تحدثت معه ولم يتعاقد حتى الآن عليه مشيرًا إلى أنه على استعداد تام لتقديم الجزء الثانى منه.

وكشف هانى أن الشرط الوحيد هو السيناريو، بحيث يكون أفضل من الجزء الأول الذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء طرحه فى السينمات منذ حوالى 16 عام، مشيرًا فى هذه الحالة سوف أقدمه.

الجزء الأول من فيلم "غبى منه فيه" عرض عام 2004، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وشارك فى بطولته هانى رمزى ونيللى كريم وطلعت زكريا وحسن حسنى ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج رامى إمام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة