أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة 36 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة خلال 7 أيام بسوهاج

الإثنين، 29 يونيو 2020 03:08 م
إزالة 36 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة خلال 7 أيام بسوهاج جانب من الإزالة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج عن إزالة 36 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، منها إزالات فورية، خلال حملات مكبرة شنتها الوحدات المحلية بمختلف مراكز المحافظة الأسبوع الماضي.

وأكد "الفقى" على تطبيق القانون بكل حزم، وعدم السماح بالتعدى على أراضى أملاك الدولة والتنسيق الكامل بين كافة الوحدات المحلية ومديرية أمن سوهاج؛ لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضى الدولة والرقعة الزراعية.

وأوضح محافظ سوهاج أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج قامت بإزالة 11 حالة تعدى على الأراضى الزراعية، منها حالة تعدى على مساحة قيراط اراضى زراعية، وإزالة فورية ل 3 حالات تعدى على مساحة 3 قراريط بقرية بندار الكرمانية، مشيرا إلى إزالة 7 حالات تعدى على أرض زراعية بمساحة 7 قراريط.

وأضاف أن مركز ومدينة دار السلام نفذ 4 قرارات إزالة على الأراضى الزراعية بمساحة 612 متر بقرية أولاد سالم بحري، كما أزالت حالتين تعدى بمساحة 1400 متر مربع 8 قرارايط، إزالة كاملة حتى سطح الأرض.

وفى حى غرب سوهاج تم التصدى لمخالفات البناء بدون ترخيص والتعدى على أملاك الدولة، حيث تم تنفيذ 4 قرارات إزالة بناء محلات بدون ترخيص بالتعدى على أملاك السكة الحديد، و3 قرارات إزالة لبناء محلات بدون ترخيص بالتعدى على أملاك الأوقاف بشارع أحمد ماهر، وإزالة تعدى على أملاك الدولة حتى سطح الأرض بمنطقة العارف .

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما بمصادرة جرار بلوك أبيض ومنع دخول البلوك المحافظة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

فيما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة حالة تعدى إزالة فورية على مساحة 80 متر لسقف دور أول خرسانة مخالف لقانون البناء، بزمام قرية الشورانية بمجلس قروى شندويل، كما تمت إزالة فورية على مساحة 60 متر لقواعد وأعمدة خرسانية مخالفة للبناء بزمام قرية بهاليل الجزيرة بمجلس قروى البطاخ، كما تمت إزالة فورية على مساحة 175 متر لسقف وأعمدة منزل مخالف بزمام قرية بناويط .

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا إزالة حالة تعدى على الأراضى الزراعية بجزيرة الخزندارية على مساحة 1.5 قيراط، وإزالة 3 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بقرية القبيصات على مساحة 2.5 قيراط، وكذلك إزالة 3 حالات تعدى بالكوم الأصفر والطوالب بمجلس قروى نزلة القاضى على مساحة 2.5 قيراط.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة بتنفيذ حملة إزالة للتعديات على الأرضى الزراعية وإزالة حالة تعدى بقرية روافع العيساوية على مساحة 10 قراريط، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 
WhatsApp Image 2020-06-29 at 2.29.57 PM
 

 

WhatsApp Image 2020-06-29 at 2.29.59 PM (1)
 

 

WhatsApp Image 2020-06-29 at 2.29.59 PM
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة