أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. موجة الحر تدفع الألمان إلى "سفينة - الحمام"

الإثنين، 29 يونيو 2020 04:00 ص
فيديو.. موجة الحر تدفع الألمان إلى "سفينة - الحمام" الحمام على شكل سفينة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه سكان برلين إلى "سفينة - الحمام" التي ترسو في نهر سبري للاستحمام والسباحة في ظل موجة الحر التي ضربت البلاد في الآونة الأخيرة، وتم افتتاح "سفينة - الحمام" مع مراعاة التدابير الوقائية المتخذة للحد من تفشي فيروس كورونا، وفقا لروسيا اليوم.

وكانت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية أظهرت أن ألمانيا رصدت 503 إصابات جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع الإجمالى إلى 190 ألفا و862 حالة.

ونقلت صحيفة بيلد الألمانية على موقعها الإلكتروني عن المعهد، أن العدد الإجمالي للوفيات بلغ 8895 بعد تسجيل 10 حالات جديدة، وأضافت أن نحو 175 ألفا و700 حالة تم علاجها منذ انتشار الجائحة، بينما بلغت الحالات النشطة حاليا حوالي 6300.

وكان شتيفن زايبرت، المتحدث باسم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، أعلن أن ألمانيا ستقوم بكل ما يجب القيام به لاحتواء تفشي فيروس كورونا المرتبط بمجزر كبير، حيث أثبتت الاختبارات إصابة أكثر من 1300 شخص هناك بالفيروس الفتاك.

ووفقا لشبكة سكاى نيوز الإخبارية، قال المتحدث باسم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إن 20 عاملا في مجزر ومصنع لحوم توينيس في منطقة غويترسلوه دخلوا المستشفى، والعديد منهم في العناية المركزة، متابعا: "نأمل بشدة أن يشفى كل الذين أصيبوا بالمرض، ويجب أن يؤخذ الأمر على محمل الجد."

وسعت السلطات الألمانية لوقف انتشار المرض، من خلال إصدار أوامر بإجراء فحوص جماعية لجميع العمال ووضع آلاف الأشخاص في الحجر الصحي وأدى تفشى فيروس كورونا في توينيس، حيث العديد من العمال من المهاجرين من أوروبا الشرقية، إلى رفع معدل الإصابة اليومي في ألمانيا، وأرسلت السلطات علماء الفيروسات، وفرق تتبع العدوى، والجيش الألماني للمساعدة، في احتواء تفشي المرض في المنطقة، ويقول مركز مكافحة الأمراض في ألمانيا إن البلاد شهدت 190359 حالة إصابة مؤكدة و8885 حالة وفاة مرتبطة بالفيروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة