خالد صلاح

السيسي يستعرض الموقف الإنشائى والهندسى لمشروعات الهيئة الهندسية فى العاصمة الإدارية الجديدة.. الرئيس يوجه بالالتزام التام بكافة التدابير الاحترازية للوقاية الصحية والحفاظ على سلامة العاملين بالمواقع

الأربعاء، 03 يونيو 2020 05:23 م
السيسي يستعرض الموقف الإنشائى والهندسى لمشروعات الهيئة الهندسية فى العاصمة الإدارية الجديدة.. الرئيس يوجه بالالتزام التام بكافة التدابير الاحترازية للوقاية الصحية والحفاظ على سلامة العاملين بالمواقع جانب من اجتماع الرئيس السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
  • الرئيس يشدد على مراعاة التنفيذ بأحدث المعايير العالمية وتكنولوجيا المدن الذكية لتجسيد صورة الدولة المصرية الجديدة

  • السيسى يوجه بالقيام بأكبر قدر من التوسعة الهندسية فى إطار خطة تطوير المحاور والطرق الحيوية بمحافظة القاهرة

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمواصلة العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة وفق التخطيط الزمنى والإنشائى الذى تم إقراره، مع الالتزام التام بكافة التدابير الاحترازية للوقاية الصحية والحفاظ على سلامة العاملين بالمواقع.

كما شدد الرئيس على مراعاة التنفيذ بأحدث المعايير العالمية وتكنولوجيا المدن الذكية لتجسيد صورة الدولة المصرية الجديدة، فى إطار منظور استراتيجى شامل طويل المدى.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع اللواء أركان حرب إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد من كبار مسئولى الهيئة.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن الاجتماع تناول استعراض الموقف الإنشائى والهندسى لعدد من مشروعات الهيئة الهندسية فى العاصمة الإدارية الجديدة، خاصةً مركز مصر الثقافى الإسلامى، ومسجد مصر، والنصب التذكاري.

وأضاف المتحدث الرسمى أن الاجتماع تناول كذلك سير العمل بعدد من المشروعات القومية، خاصةً شبكة الطرق والمحاور فى محيط محافظة القاهرة، بما فيها التطوير المرورى بمنطقتى السيدة عائشة وعين الصيرة، بالإضافة تطوير كوبرى المطار الذى يربط بين طريق صلاح سالم ومحور جوزيف تيتو، وكذا أعمال الطرق والمحاور الجارية بمنطقة مدينة نصر، إلى جانب أعمال التطوير بكلٍ من محور ابن فضلان وتقاطع جسر السويس مع كوبرى القبة.

ووجه الرئيس فى هذا الإطار بالقيام بأكبر قدر من التوسعة الهندسية فى إطار خطة تطوير المحاور والطرق الحيوية بمحافظة القاهرة، وذلك لربط مختلف مناطق العاصمة وأحيائها، وتحقيق أكبر قدر من السيولة المرورية وفق أحدث المعايير لتخفيف الأعباء على المواطنين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة