خالد صلاح

تقارير يونانية: عمرو وردة معروض على الزمالك بعد عودته إلى باوك

الأربعاء، 03 يونيو 2020 08:03 م
تقارير يونانية: عمرو وردة معروض على الزمالك بعد عودته إلى باوك عمرو وردة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية يونانية، أن الدولى المصرى عمرو وردة، لاعب فريق باوك اليوناني، عُرض على نادى الزمالك في الفترة الأخيرة، بعد انتهاء إعارته مع فريقه السابق لاريسا وعودته لصفوف فريقه الحالي مؤخرا، حيث ذكر موقع " enwsi" اليوناني، أنه لا يوجد أي فريق في اليونان يسعى للتعاقد مع وردة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أضاف الموقع أن وردة كان معروضا على الزمالك مؤخرا لكنه من الصعب الانضمام إليه بسبب معرفة الجميع تاريخ مشاكله في مصر وفقا للموقع اليوناني.

أشار الموقع إلى أن الوجهة الأقرب أمام عمرو وردة الانتقال إلى الدوري التركي في الفترة المقبلة لخوض تجربة إحترافية جديدة مضيفة أن اللاعب المصرى يبحث عن عرض جديد فى الفترة الحالية.

وكان المصري عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطنى الأول، عاد لتدريبات فريق باوك اليوناني، مؤخرا بعدما تمت إنهاء إعارته مبكراً لفريق لاريسا لأسباب تأديبية.

ونشر عمرو وردة عبر "ستوري" حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهو يستعرض مهاراته بالكرة في الوضع جالساً، من تدريبات مع فريقه باوك بعد عودته إليها.

وكشف عمرو وردة، في وقت سابق، كواليس حادث الاعتداء الذي تعرض له من جانب بعض مشجعي نادي لاريسا اليوناني.

وقال عمرو وردة فى تصريحات لوسائل الاعلام اليونانية، "تعرضت لهجوم من جانب بعض الاشخاص عندما كنت أمارس رياضة الجري مع أحد الاصدقاء في شوارع مدينة لاريسا، والحمد لله ان الاصابات التي تعرضت لها كانت طفيفة".

وأضاف عمرو وردة، "لازلت مندهش من تلك الواقعة، لقد كنت أفضل لاعب في لاريسا قبل أن يتوقف النشاط الرياضي في اليونان بسبب فيروس كورونا، هؤلاء الأشخاص كانوا يهينون باوك، اعتقد أن كل هذا حدث لأنني لاعب في باوك وسأرحل عن فريقهم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة