خالد صلاح

توتنهام يعلن عن حالة إصابة بفيروس كورونا دون الكشف عن هويته

الأربعاء، 03 يونيو 2020 05:49 م
توتنهام يعلن عن حالة إصابة بفيروس كورونا دون الكشف عن هويته توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى توتنهام الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تسجيل حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد، خلال المرحلة الخامسة والأخيرة من الإختبارت، التى أجريت على مدار يومى الاثنين والثلاثاء الماضيين، وتم إبلاغ رابطة الدوري الإنجليزي، بهذه الحالة، التى تعد رقم 13 بين جميع لاعبو ومسئولى أندية البريميرليج، وقال بيان توتنهام:" لقد أبلغنا رابطة الدوري الممتاز أننا تلقينا اختبارا إيجابيا بفيروس كورونا المستجد، بعد الجولة الأخيرة من الاختبار في مركز التدريب لدينا، وبسبب السرية الطبية، لن يتم الكشف عن هذا الشخص".

أضاف بيان النادى الإنجليزي:"الحالة المصابة بالفيروس، لاتعانى من أى أعراض، وسيعزل الأن، لمدة 7 أيام، بما يتماشى مع بروتوكول الدوري الممتاز، قبل الخضوع لمزيد من الاختبارات".  

واختتم البيان:" سنستمر في الالتزام الصارم ببروتوكول العودة إلى التدريب للدوري الإنجليزي، والذي يضمن بقاء مركز التدريب الخاص بنا في بيئة عمل آمنة وخالية من الفيروسات".

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي، قد أعلنت منذ قليل، عن تسجيل حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا المستجد، بعد المرحلة الخامسة والأخيرة من الإختبارات التى أجريت على مدار يومى الاثنين والثلاثاء الماضيين، بمجموع 1197 إختبار، بعد تسجيل 12 حالة إيجابية خلال الجولات الأربعة الماضية.

وكانت الجولات الأربعة الماضية، قد شهدت تسجيل 12 حالة إيجابية بفيروس كورونا، بواقع 6 حالات فى الجولة الأولى، حالتين فى الجولة الثانية و 4 حالات فى الجولة الثالثة، بينما الجولة الرابعة لم تشهد أى حالة إيجابية بالفيروس.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزى، قد أعلنت الخميس الماضى، عن عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة