خالد صلاح

ريال مدريد يفاجئ برشلونة ويقتحم صراع صفقة لاوتارو

الأربعاء، 03 يونيو 2020 11:56 م
ريال مدريد يفاجئ برشلونة ويقتحم صراع صفقة لاوتارو لاوتارو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن مفاجأة يحضرها ريال مدريد الاسباني لغريمه التقليدي ومواطنه برشلونة، وهي الدخول في صراع التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي في الميركاتو الصيفي المقبل، ويسعى برشلونة لضم لاوتارو الذى يعتبره خليفة النجم الأوروجوياني لويس سواريز، وقد وافق اللاعب بالفعل على الانضمام للفريق، ويتبقى موافقة انتر ميلان الذى يتمسك بالشرط الجزائي في عقده.

شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، أشارت إلى أن النادي الملكي يستعد لبدء مفاوضاته لخطف لاوتارو لصفوفه، وقطع الطريق على برشلونة من أجل تعزيز الجانب الهجومي.

كانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى أن المهاجم الأرجنتيني، وافق بالفعل على الشروط الشخصية التى قدمها نادي برشلونة فيما يخص منحه راتبا بقيمة 12 مليون يورو سنويًا، حال الانتقال إلى قلعة "كامب نو" الصيف القادم

إنتر يرفض التفاوض مع برشلونة بأى سعر، حيث يتمسك بالبند الموجود في عقده وهو الشرط الجزائي البالغ 111 مليون يورو، وهو الأمر الذى يرفضه برشلونة حيث سيؤثر كثيرا على ميزانية النادي الكتالوني بسبب الأزمة الاقتصادية الحالية على خلفية توقف النشاط جراء فيروس كورونا.

المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا ، انضم إلى إنتر قادمامن راسينج كلوب في صيف عام 2018 مقابل 25 مليون يورو.

وسجل لاوتارو 16 هدفاً وقدم 4 تمريرات حاسمة في 31 مباراة تنافسية هذا الموسم وأصبح لاعبًا أساسيا لمنتخب الأرجنتين ، حيث سجل تسعة أهداف في 17 مباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة