خالد صلاح

كريسبو يكشف عن أفضل ما يحبه في ميسي

الأربعاء، 03 يونيو 2020 12:20 ص
كريسبو يكشف عن أفضل ما يحبه في ميسي ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم الأرجنتيني السابق، هرنان كريسبو، عن مواطنه أسطورة برشلونة الحالي،  ليونيل ميسي، الذى زامله في كأس العالم 2006 مع منتخب التانجو، وأثنى عليه بشكل كبير خلال مقابلة على قناة "ديفيد دي لاس هيراس"، وهي إحدى قنوات اليوتيوب، كاشفا عن أفضل ما يميزه من وجهه نظره.

وقال كريسبو خلال التصريحات التي نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية: "ما يعجبني في ميسي هو الأسلوب والطريقة التي يحقق بها الأشياء وثباته، يركلونه الملايين ويستيقظ ويستمر في اللعب، يحترم الخصم والمباراة على أكمل وجه،هذا مثال يتجاوز كرة القدم".

كما تحدث كريسبو عن النجم الأرجنتيني الواعد لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الذى تشير التقارير باقترابه من برشلونة قائلا: "فتى شديد الجدية ومركز للغاية، أنا أحب ذلك حقا، لديه الكثير من الشخصية التي أحبها".

وأضاف: "إنه لاعب متكامل يمكنه اللعب في الهجوم بمفرده ومرافقة مهاجم آخر،  أود أن يبقى في إنتر لأن هذه كانت سنته الأولى كبداية، أتمنى أن يضع قدمه بثبات في إنتر قبل أن يرحل لفريق آخر، تتباطأ القطارات في أفضل المحطات، وهذا ينطبق على لاوتارو".

وعلى سيرة لاوتارو روى كريسبو: "كنت أحب أن ألعب في الليجا، بعد كأس العالم في كوريا واليابان ، تحدث معي ريال مدريد ، كان الأمر متوقفا على الظاهرة رونالدو. إذا بقي في إنتر ، سأذهب إلى مدريد ، ولكن في النهاية ذهب هو إلى مدريد وبقيت أنا في إنتر".

وأشار إلى أنه كانت هناك إمكانية أيضا بالإنتقال إلى مدريد لاحقًا كمدرب ، للعمل مع المدرب آنذاك كارلو أنشيلوتي ، لكن خطط فلورنتينو بيريز رئيس النادي مع زيدان لهذا المنصب منعته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة