خالد صلاح

محافظة الجيزة تسدد قيمة بناء مسجد للأوقاف لتعارضه مع محور ترعة عبد العال

الأربعاء، 03 يونيو 2020 01:24 م
 محافظة الجيزة تسدد قيمة بناء مسجد للأوقاف لتعارضه مع محور ترعة عبد العال بناء مسجد - ارشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت محافظة الجيزة أنها سددت قيمة بناء مسجد لوزارة الأوقاف، بحى بولاق الدكرور، بديلا لمسجد الهداية الذى سيتم هدمه لتعارضه مع محور ترعة عبد العال الجارى إنشائه بحى بولاق الدكرور لتسهيل حركة المرور، والعمل على خدمة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم.
 
وقالت المحافظة في بيان لها منذ قليل، إنه في إطار تضافر جهود الدولة لسرعة تنفيذ المشروعات الخدمية والقومية ودفع عجلة التنمية بما يعود  بالنفع علي المواطنين سددت  محافظة الجيزة قيمة  مسجد الهداية  والذي من المقرر إزالته لتعارضه مع مسار محور ترعة عبد العال الواقع بنطاق حي بولاق الدكرور حيث سيتم أنشاء مسجدا بديلاً عنه لخدمه أهالي المنطقة .
 
وتقدم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالشكر للدكتور محمد مختار وزير الأوقاف وكافة قيادات الوزارة للمساهمة مع المحافظة في بناء المسجد البديل  لخدمة المواطنين .
 
وأشاد راشد بالتعاون المثمر مع وزارة الاوقاف ودعمها الدائم لكافة المجالات التنموية والخدمية بالمحافظة وحرصها علي تقديم يد العون انطلاقا من المسئولية المجتمعية وأن الجميع يعمل لمصلحة الوطن والمواطن، مشيراً إلى أن محور ترعة عبد العال يعد من المحاور المرورية الهامة المارة بقلب حي بولاق الدكرور  وسيساهم في تحقيق سيولة مرورية كبيرة .
 
وتجرى العديد من أعمال تجريف الشارع وتوسعة الشارع بالكامل ليصل عرضه إلى 18 مترًا بالاتجاهين، ما يساهم بشكل كبير فى حل أزمة المرور بالمنطقة، والشارع سيساهم أيضًا فى تخفيف الضغط عن شارعى فيصل والهرم، خاصة أن شارع الهرم سيشهد فى الفترة المقبلة أعمال تنفيذ مسار خط مترو الأنفاق المرحلة الرابعة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة