خالد صلاح

مولر: أفضل اللعب مع ليفاندوفسكى على ميسي ورونالدو

الأربعاء، 03 يونيو 2020 07:46 م
مولر: أفضل اللعب مع ليفاندوفسكى على ميسي ورونالدو توماس مولر وليفاندوفسكى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس مولر، نجم هجوم فريق بايرن ميونخ الألمانى، على أنه يفضل اللعب بجانب زميله فى الفريق النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، على اللعب مع النجميين الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، والبرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

قال مولر، فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، إنه كان يرغب فى السنوات الأخيرة، اللعب بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكنه يفضل زميله النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، عن الثنائي ميسي ورونالدو.

أضاف نجم الفريق البافارى، أنه الفريق ربما كان يحتاج نجما مثل البرتغالى كريستيانو رونالدو، من أجل تسجيل الأهداف، إلا أن ليفاندوفسكى نجح فى أن يكون الأمثل للفريق وربما أفضل من النجم البرتغالى.

تابع قائلا:" لعبت ضد ميسي ورونالدو، إنهما رائعان، ولكن مختلفين عن اللاعبين الجيدين الآخرين، لأنهما يلعبان دائما فى نفس هذا المستوى، خلال السنوات العشر الماضية، وسجلوا 50 هدفًا في الموسم الواحد وهذا أمر من الجنون".

جدير بالذكر أن، بايرن ميونخ، يتصدر جدول ترتيب الدوري الألمانى، برصيد 67 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط، عن أقرب ملاحقيه فريق بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 60 نقطة، ليقترب كثيرا من التتويج بلقب البوندزليجا، للمرة الثامنة على التوالى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة