خالد صلاح

الدورى الإنجليزى يوجه تحذيرا شديد اللهجة للأندية بعد احتفالات ليفربول

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 01:43 م
الدورى الإنجليزى يوجه تحذيرا شديد اللهجة للأندية بعد احتفالات ليفربول جماهير ليفربول خارج أنفيلد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت رابطة الدورى الإنجليزى، تحذيرا شديد اللهجة إلى الأندية لإبعاد جماهيرها عن الملاعب التى تقام عليها باقى منافسات البريميرليج، وحسم فريق ليفربول لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بشكل رسمي، قبل انتهاء المسابقة بـ 7 جولات، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، فإن رابطة الدوري الإنجليزي أرسلت خطاب لكل نادِ طالبته فيها بضرورة إبعاد مشجعيه عن الملاعب بعد إحتفالات جماهير ليفربول الصاخبة عقب التتويج الرسمي بلقب البريميرليج.

وأضافت الصحيفة أن الرابطة شددت على أن مثل هذه التجمعات لا يجب أن تحدث، وذلك بعد أن تجمع الآلاف من مشجعي ليفربول خارج "انفيلد" للاحتفال بفوزهم باللقب بداية من الخميس الماضي، حيث تجمع أكثر من 1000 مشجع في وسط المدينة وأكدت الشرطة اعتقال 15 منهم.

وشوهد أحد المشجعين يدفع رجل شرطة مع اندلاع اشتباكات بشعة خلال احتفالات يوم الجمعة، ثم ألقيت الصواريخ على الشرطة مع استمرار أعمال العنف في الساعات الأولى في منطقة ’’بيير هيد’’ في وسط المدينة.

كما ردت الشرطة وضربت قنابل مسيلة للدموع على أنصار ليفربول مساء الجمعة، وفي الوقت نفسه، تعقد السلطات المحلية والشرطة في منطقة "ميرسيسايد’" اجتماعات حول الترتيبات الخاصة خارج ملعب ليفربول، لمباريات الريدز المتبقية، ولكن لا توجد خطط لنقل المباريات.

ومن المقرر أن يتم تقديم كأس الدوري الإنجليزي إلى ليفربول بعد آخر مباراة على أرضه هذا الموسم قبل زيارة تشيلسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة