خالد صلاح

القبض على شخصين لاتهامهما بتزوير كشف حساب بنكى فى المنوفية

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 04:20 م
القبض على شخصين لاتهامهما بتزوير كشف حساب بنكى فى المنوفية ضبط متهمين - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن المنوفية،من ضبط شخصين لاتهامهما بتزوير كشف حساب بنكى للحصول على قرض من أحد البنوك ، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

و أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا،قيام تاجر حبوب وأعلاف بالمنوفية بالاشتراك مع آخر باصطناع كشف حساب "مزور" منسوب صدوره لأحد البنوك ضمن الأوراق المقدمة لبنك آخر للحصول بموجبه على قرض بقيمة خمسمائة ألف جنيه ،وبالاستعلام من البنك المنسوب له إصدار كشف الحساب تبين أنه "غير صادر عنه". 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنوفية أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وحصوله على كشف الحساب المزور من أحد الأشخاص مقابل 1000 جنيه، فتم ضبطه وأقر بصحة أقوال المتهم الأول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن المنوفية،قد تمكنت من القاء القبض على صاحب شركة عقارية لقيامه بالنصب على عدد كبير من المواطنين، فى مبلغ مالي 50 مليون جنيه من المواطنين بغرض تخصيص وحدات سكنية لهم فى الأبراج التى تقوم شركته على إنشائها بغرض الإستياء عليها لنفسه ولم يقم بكافة المشروعات والتى قام على أساسها بجمع تلك الأموال من المواطنين ،تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة