خالد صلاح

شاهد .. وزير الثقافة السابق داخل عربات مترو الأنفاق فى صورة قديمة

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 09:54 م
شاهد .. وزير الثقافة السابق داخل عربات مترو الأنفاق فى صورة قديمة وزير الثقافة السابق داخل عربات مترو الأنفاق فى صورة قديمة
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى صورة للكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة السابق، وهو يركب مترو الأنفاق اليوم وسط عدد من الركاب، ما دعا أحد الركاب إلى التقاط صورة له، بعد أن تأكد أنه الوزير السابق.

117512-حلمى-النمنم-وزير-الثقافة-السابق-داخل-عربات-مترو-الأنفاق
 

حلمى النمنم وزير الثقافة السابق داخل عربات مترو الأنفاق

وذهب أحد الركاب إلى الكاتب الصحفى حلمى النمنم لتستأذنه فى نشر الصورة بعد أن شاهدها "النمنم"، والذى لم يعترض عليها وأذن لها بنشرها.

الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة السابق، مؤرخ مهتم بالقضايا التاريخية والسياسية والإسلامية، حاصل على ليسانس من كلية الآداب بقسم الفلسفة بجامعة عين شمس عام 1982، بعد تخرجه من الجامعة، عمل صحفيا بقسم التحقيقات، فى مجلة حواء، بدار الهلال، ثم انتقل منها إلى مجلة "المصور"، حيث تدرج فى المناصب، حتى وصل إلى منصب رئيس مجلس إدارة دار الهلال، كما أنه  شارك فى تأسيس عدد من الجرائد المصرية.

أنتج ما يزيد على 20 كتابًا حول قضايا مختلفة، ومنها: "أيام سليم الأول في مصر، سيد قطب ..سيرة وتحولات، الرائدة المجهولة زينب فواز، حسن البنا الذي لا نعرفه، الأزهر الشيخ والمشيخة، الحسبة وحرية التعبير، سيد قطب وثورة يوليو، طه حسين والصهيونية، وليمة للإرهاب الدينى، رسائل الشيخ على يوسف وصفية السادات، التاريخ المجهول: المفكرون العرب والصهيونية وفلسطين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة