أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل جلسة رئيس المقاصة باللاعبين قبل العودة للتدريبات

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 04:06 م
تفاصيل جلسة رئيس المقاصة باللاعبين قبل العودة للتدريبات لاعبو المقاصة فى جلسة رئيس النادي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادى مصر المقاصة جلسة مساء اليوم مع لاعبى فريق الكرة والجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق، طالب فيها اللاعبين ببذل أقصى جهد ممكن خلال فترة الإعداد التى سيخوضها الفريق استعدادا للعودة لمباريات الدورى، للوصول بالفريق لأعلى درجات الجاهزية بما يضمن تحقيق الانتصارات فى الدورى والصعود بالفريق إلى مركز متقدم بجدول الدورى.
 
وأكد عبد السلام ثقته فى الجهاز الفنى ودعمه الكامل للمدير الفنى إيهاب جلال، خصوصا أنه سبق وحقق مع الفريق العديد من النجاحات. 
 
وخلال الجلسة طالب عبد السلام اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق بالالتزام الكامل خلال التدريبات بالإجراءات الاحترازية التى أقرتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا. 
 
ومن جانبه أعلن وليد هويدى مدير الكرة بالمقاصة أن الجهاز الفنى قرر استئناف التدريبات بداية من يوم السبت المقبل، وذلك بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوى بعد الانتهاء من عمل مسحات الكشف عن فيروس كورونا وظهور نتائج المسحات.
 
وأضاف هويدى أن الفريق يترقب عودة الثنائى المحترف شميلس بيكلي وباولن فوافي بمجرد استئناف رحلات الطيران الدولية، حيث يتواجد الأول حاليا في أثيوبيا، ويُنتظر أن يعود الثاني من فرنسا.
 
المقاصة
المقاصة

ايهاب جلال
ايهاب جلال

صلاح ريكو
صلاح ريكو

لاعبو المقاصة
لاعبو المقاصة

محمد عبد السلام
محمد عبد السلام

مصطفي شبيطة
مصطفي شبيطة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة