خالد صلاح

أرسنال يحتفل بعيد ميلاد بودولسكى مهاجم منتخب ألمانيا السابق

الخميس، 04 يونيو 2020 02:40 م
أرسنال يحتفل بعيد ميلاد بودولسكى مهاجم منتخب ألمانيا السابق ارسنال
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادي ارسنال الإنجليزي على الاحتفال بعيد ميلاد واحد من نجومه السابقين وهو المهاجم الألماني بودولسكي الذى يتزامن عيد ميلاده مع اليوم الـ 4 من يونيو، حيث لعب المهاجم الشهير للفريق الإنجليزي الذى تألق بقميص النادي بعدما أصر فينجر على شراءه من الدوري الألماني بعدما ساهم مع منتخب بلاده المانيا في إنجازات عديدة، وقد قام الحساب الرسمي للفريق الانجليزي بنشر صورة لمهاجم الفريق السابق وعلق عليها بكتابة : "happy birthday poldi".

 

بودولسكي
بودولسكي

 

على جانب آخر كشف تقرير إخبارية، اليوم الخميس، أن نادى آرسنال الإنجليزى حدد سعر انتقال الجابونى بيير- إيميريك أوباميانج إلى ريال مدريد، خلال موسم الانتقالات المقبل، وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن النادى اللندنى سيوافق على رحيل أوباميانج إلى النادى الملكى مقابل 20 مليون جنيه إسترلينى فقط، وهو مبلغ فى متناول يد الريال، الذى يبحث عن التعاقد مع مهاجم من المستوى الأول فى القارة الأوروبية.

وينتهى عقد أوباميانج صاحب الـ30 عاما مع الجانرز بنهاية الموسم المقبل، ومع عدم تجديد عقده، سيرحل مجاناً مع نهاية عقده إذا لم يقم آرسنال ببيعه هذا نهاية الموسم.

وتسعى العديد من أندية القارة الأوروبية فى ضم أوباميانج، مثل ريال مدريد وإنتر ميلان وبرشلونة وباريس سان جيرمان، إلا أن الريال يعتبر الأكثر اهتمامًا وجدية بضمه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة