خالد صلاح

بعلم لبنان.. ماجدة الرومى تتألق فى أحدث ظهور لها.. صور

الخميس، 04 يونيو 2020 06:48 م
بعلم لبنان.. ماجدة الرومى تتألق فى أحدث ظهور لها.. صور ماجدة الرومي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي، فى أحدث ظهور لها، حيث ظهرت بإطلالة ملائكية وترتدي فستان من المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وتتزين عليه بعلم لبنان، للتعبير عن عشقها لوطنها.

voguearabia_101705182_315671466090745_6213629909485955094_n

وأكدت النجمة ماجدة الرومي علي أهمية دور الفنان فى وحدة وطنه واستقلاليته وحريته، قائلة :" أحلم بيومٍ يتحد فيه اللبنانيون، وتزول فيه الفجوات بين الناس فنجتمع تحت مظلة لبنان الوطن وليس تحت مظلات الطائفية"، وذلك خلال حوارها مع مجلة فوج العالمية بنسختها العربية، التي تصدرت غلافها لعدد شهر يونيو.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

“In the name of freedom, I do salute you. My country people, peace be upon you. I belong to these brave people who live on the knife-edge, who fought tyrants with their blood for years. My natives, you are the crown of the home. You give support in times of adversity. A hundred salutes from my heart… I love you, my country.” Cover star Majida El Roumi speaks to the people of Lebanon – to all generations, who together have endured and overcome troubled times, and who share a deep passion and love for Lebanon. Share your love letter to Lebanon in the comments below. #VogueArabia #VogueLovesLebanon "صوت الحق الصارخ فيكن، ما خلى العينين تنام. باسم الحرية بحييكن، يا أهل بلادي سلام. أنا من هالشعب المغوار، لعايش ع حد السكين. قاتل سلاطين النار، ودموا ع كفوا من سنين. أهلي وأنتو تاج الدار، وأنتوا عكاز الأيام. من قلبي ميت سلام. هالأرض المزروعة دموع، مين عن حبها بيفصلنا؟ الغدر، الخوف، الحرب، الجوع. مين عن حضنها بيبعدنا. نحن عشنا فيها دروع، تتحدى حقول الألغام. من قلبي ميت سلام. بحبك يا بلدي"... بهذه الكلمات، تخاطب نجمة غلاف عددنا لشهر يونيو، الفنانة ماجدة الرومي، شعب لبنان الأصيل – بكل أجياله التي تحملت بكل صبر وجلد الأوقات العصيبة، والذين يعتريهم حبّ جم وشغف جارف نحو لبنان. وأنتم أيضاً يمكنكم أن تبعثوا برسالة تعبّر عن حبكم للبنان في التعليقات أدناه. #فوغ_العربية #ڤوغ_تحتفي_بلبنان Editor-in-Chief: @mrarnaut | Film: @carlhalal | Style: @aminejreissaty | Makeup: @bassamfattouh | Hair: @joeraad

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

voguearabia_101478020_168670301292524_7112524103114254997_n

ووصفت المجلة عبر حسابها بموقع "انستجرام"، الجمة ماجدة الرومي قائلة :"لا يختلف اثنان على أن النجمة ماجدة الرومي تعدّ من ألمع أيقونات الفن العربي، وإلى جانب مكانتها الفنيّة، تركز أسطورة الغناء على نشر رسالتها الإنسانية أكثر من سعيها وراء نيل الجوائز والتكريمات. وبصوتها الشجي وأغانيها العذبة، تعبّر النجمة الكبيرة عن الناس بصدق. وترى ماجدة الرومي أن "دور الفنان أهم من دور السياسي، فالفنان يجب أن ينادي بوحدة وطنه واستقلاليته وحريته وهذا واجبه الحقيقي".

voguearabia_101408361_849607778895099_8957339665320335687_n
 

وكانت وجهت الفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومى، الشكر للسفير الفرنسي ببيروت، مشيرة لقوة العلاقات التى تجمع بين فرنسا ولبنان، ونشرت ماجدة الرومى صورة لها مع السفير الفرنسى، لها عبر حسابها الرسمى بتويتر، وعلقت :" شكر وتقدير لسعادة السفير الفرنسي والسفارة الفرنسية في لبنان. أخذتني روعة وجمال هذه الجوهرة وسط بيروت. وسعيدة بإهدائك. سأحتفظ به كعلامة قيمة على متانة الروابط التي تجمع بين بلدينا عنوانها الاحترام والاخوة والصداقة. اتمنى لكم النجاح والتوفيق في مهامكم".

وفى سياق آخر تتواصل الفنانة ماجدة الرومى مع الجمهور وتشاركهم بأحدث أخبارها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل مستمر، وكشفت أنها تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "غنوا بكل اللغات".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة