خالد صلاح

تقارير: أرسنال يطلب 20 مليون إسترليني لبيع أوباميانج إلى ريال مدريد

الخميس، 04 يونيو 2020 11:52 ص
تقارير: أرسنال يطلب 20 مليون إسترليني لبيع أوباميانج إلى ريال مدريد اوباميانج
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير إخبارية، اليوم الخميس، أن نادى آرسنال الإنجليزى حدد سعر انتقال الجابونى بيير- إيميريك أوباميانج إلى ريال مدريد، خلال موسم الانتقالات المقبل، وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن النادى اللندنى سيوافق على رحيل أوباميانج إلى النادى الملكى مقابل 20 مليون جنيه إسترلينى فقط، وهو مبلغ فى متناول يد الريال، الذى يبحث عن التعاقد مع مهاجم من المستوى الأول فى القارة الأوروبية.

وينتهى عقد أوباميانج صاحب الـ30 عاما مع الجانرز بنهاية الموسم المقبل، ومع عدم تجديد عقده، سيرحل مجاناً مع نهاية عقده إذا لم يقم آرسنال ببيعه هذا نهاية الموسم.

وتسعى العديد من أندية القارة الأوروبية فى ضم أوباميانج، مثل ريال مدريد وإنتر ميلان وبرشلونة وباريس سان جيرمان، إلا أن الريال يعتبر الأكثر اهتمامًا وجدية بضمه.

وكشفت تقارير صحفية أن نادى أرسنال الإنجليزى لم يقدم أى عروض لمهاجم الفريق الجابونى بيير إيمريك أوباميانج، لكنهم يأملون فى إقناعه بالبقاء وذلك بتدخل شخصى من المدير الفنى الإسبانى ميكيل أرتيتا، وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن أرتيتا سيتدخل شخصيًا فى محاولة أخيرة لإقناع أوباميانج بالبقاء ضمن صفوف الجانرز من خلال التوقيع على عقد جديد يبقيه لأبعد من صيف 2021.

وكانت تقارير قد أشارت، الاثنين، عن قيام نادى تشيلسى بمراقبة تطورات مفاوضات أرسنال مع أوباميانج من أجل تجديد عقده، والذى ينتهى مع الجانرز فى صيف عام 2021، إذ يرغب البلوز فى تعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل، ويعد الهداف الجابونى هدفا رئيسيا للفريق اللندنى.

كان أوباميانج قد انضم لصفوف النادى اللندنى فى يناير 2018، قادما من بوروسيا دورتموند الألمانى، مقابل 56 مليون إسترلينى، وخاض مع الجانرز 97 مباراة وسجل 61 هدفا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة