خالد صلاح

تقارير: دوري أبطال آسيا يطبق قرار الـ5 تبديلات في المباراة

الخميس، 04 يونيو 2020 02:00 ص
تقارير: دوري أبطال آسيا يطبق قرار الـ5 تبديلات في المباراة الهلال السعودي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرَّر السماح بإجراء 5 تبديلات لكل فريق بدلاً من ثلاثة في المباراة الواحدة، خلال بطولة دوري أبطال آسيا 2020، بعد استئنافها المنتظر اعتماده في منتصف سبتمبر المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، من مصادر لها أن إجراء التغييرات الخمسة في المباراة الواحدة سيطبق في النسخة الجارية فقط، بسبب تأثر اللاعبين من توقف الأنشطة الرياضية جراء فيروس كورونا، ومن المنتظر أن يعتمد الاتحاد القاري المقترح الأيام المقبلة.

وكانت لجنة المسابقات الآسيوية قد اتفقت مع اتحادات غرب آسيا على مشاركة أنديتها في دوري أبطال آسيا 2020 وهي السعودية، إيران، العراق، قطر، الإمارات وأوزبكستان” خلال الاجتماع الذي عقد صباح الثلاثاء الماضي، على أن تكون الأدوار الإقصائية من مباراة واحدة "خروج المغلوب"، وسيتم اعتماده الأيام المقبلة.

وأكدت الاتحادات التزامها بالموافقة على نظام المنافسة والإطار الزمني للمباريات البالغ عددها 99 مباراة، مع الأخذ في الاعتبار قيود السفر والحواجز الطبية، التي تختلف بحسب مناطق قارة آسيا.

وأعلن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، فى وقت سابق تأجيل كافة المنافسات القارية بعد عقد اجتماعات طارئة مع جميع الاتحادات والأندية المشاركة ببطولة دورى أبطال آسيا، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الإجراءات الحكومية التى أوقفت حركة السفر بين الدول.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة