خالد صلاح

رابطة البريميرليج توافق على إجراء 5 تبديلات مع عودة الدوري الإنجليزي

الخميس، 04 يونيو 2020 03:11 م
رابطة البريميرليج توافق على إجراء 5 تبديلات مع عودة الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الموافقة على إجراء خمس تبديلات لكل فريق خلال المباريات المقبلة عقب استئناف البطولة يوم 17 يونيو الجارى.

وأعلنت رابطة البريميرليج، عن السماح بتواجد 9 لاعبين على مقاعد البدلاء بدلاً من 7، وهو المقترح الذى تقدم به فريق تشيلسي الإنجليزي بقيادة مدربه فرانك لامبارد.

وستعود مباريات الدوري الإنجليزي بإقامة مباراتين مؤجلتين يوم الأربعاء 17 يونيو، على أن تنطلق أول مرحلة كاملة في نهاية الأسبوع نفسه، وتبدأها الفرق من موقع متساوٍ على صعيد عدد المباريات، فبعد إقامة المباراتين المؤجلتين "مانشستر سيتي- أرسنال"، و"أستون فيلا- شيفيلد يونايتد"، ستتبقى لكل الفرق العشرين في الدورى الممتاز، تسع مباريات لخوضها حتى نهاية الموسم.

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم ومجلس الاتحاد الدولى "إيفاب"، قد أعلنا السماح للبطولات والمسابقات بزيادة عدد التبديلات المسموح بإجرائها خلال المباراة من 3 إلى 5، وهو ما بدأ تطبيقه في ألمانيا التى كانت أول بطولة كبرى فى أوروبا تستأنف منافستها، وذلك فى 16 مايو الماضى.

وترك الفيفا لمنظمى البطولات المحلية حرية اعتماد هذا التعديل من عدمه، علماً بأن هدفه كان السعى لتفادى تعرض اللاعبين للإصابة وحمايتهم بدنياً بعد فترة التوقف الطويلة عن المنافسات الرياضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة