خالد صلاح

245 عائدا مصريا بالأمارات يغادرون اليوم الحجر الصحى بأحد فنادق مرسى علم

الخميس، 04 يونيو 2020 11:33 ص
245 عائدا مصريا بالأمارات يغادرون اليوم الحجر الصحى بأحد فنادق مرسى علم عودة العالقين بالخارج
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغادر مساء اليوم الخميس 245 عالقا مصريا بالإمارات، مطار مرسى علم الدولي، إلى مطار القاهرة، على متن إحدى الرحلات الداخلية، عقب انتهاء الحجر الصحى لهم المقرر لهم أسبوع، داخل إحدى الفنادق السياحية بمدينة مرسى علم الدولى.

وكشف مصدر من مطار مرسى علم الدولى، أن المصريين العائدين من الإمارات، والتى انتهت فترة الحجر الصحى لهم اليوم، وصلوا منذ أسبوع مضى، وتحديدا يوم 28 مايو الماضي، حيث قضوا فترة أسبوع المخصصة الحجر الصحى بالفنادق، والذى تم إلغاؤها وعلى أساس ذلك تم تحويل جميع رحلات العالقين لمطار القاهرة .

وأضاف المصدر أن إحدى رحلات مصر للطيران وصلت لنقل العائدين من الإمارات من مرسى علم إلى القاهرة، مؤكدا على أنه سيقوم مطار مرسى علم الدولى خلال الأيام المقبلة بمغادرة العائدين بعد انتهاء فترة الحجر الصحى لهم فقط.

كان استقبل مطار مرسى علم الدولى مساء الخميس، الماضى رحلة طيران استثنائية، قادمة من العاصمة الامارتية ابو ظبي، تقل على متنها 245 عالقا مصريا بالامارات ، وذلك ضمن الرحلات الاستثنائية التى تقوم بها الشركة الوطنية مصر للطيران وشركة ايرو كايرو المملوكة لوزارة الطيران المدني، لإعادة العالقين بالخارج تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة