خالد صلاح

6 إصابات تهدد مشوار بطل مونديال 2018 مع بايرن ميونخ

الخميس، 04 يونيو 2020 07:00 ص
6 إصابات تهدد مشوار بطل مونديال 2018 مع بايرن ميونخ لوكاس هيرنانديز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه لوكاس هيرنانديز الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونخ، مصير مجهول داخل صفوف البافارى بسبب سلسلة إصاباته المتكررة، وذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن بايرن ميونخ يدرس عرض لوكاس هيرنانديز مدافع البافاري  الصيف المقبل، للإستفادة من المقابل المادى من صفقة بيعه بعد فشله فى الاستمرارية داخل إليانز أرينا بسبب سلسلة إصاباته المتكررة.

وانضم الدولى الفرنسي لوكاس هيرنانديز إلى صفوف بايرن ميونخ، قادماً من أتلتيكو مدريد فى 2019 مقابل 80 مليون يورو.

أضافت الصحيفة، إن أتلتيكو مدريد خسر لوكاس هيرنانديز من الناحية الرياضية، لكن منذ وصوله إلى بايرن ميونخ لم يكن قادرًا على رؤية الضوء في نهاية النفق بسبب سلسلة الإصابات التي تمنعه من الحصول على الاستمرارية.

وتعرض لوكاس لإصابة جديدة خلال فوز بايرن ميونخ على فورتونا دوسلدورف 5-0 يوم السبت الماضي بالبوندسليجا، وهي الإصابة السادسة للظهير الفرنسي صاحب الـ 24 عاماً في العام ونصف الماضيين.

بينما كان لا يزال لاعبًا في أتلتيكو، أصيب في 6 نوفمبر 2018 ومنذ ذلك الحين انتقل من إصابة إلى أخرى، ومنذ هذا التاريخ، لم يلعب لوكاس سوى 27 مباراة، 17 منها مع الفريق الألماني.

وقام بايرن باستثمار قوي للمدافع الفرنسي الذي قام بشرائه من أتلتيكو مقابل 80 مليون يورو كأغلى توقيع في تاريخ النادي البافاري، ووصل لوكاس مصابًا وفي اليوم التالي لإعلان نقله خضع لعملية جراحية، وغاب عن الفترة التحضيرية للموسم وحصل على راحة لمدة 184 يومًا.

وبعد أن شارك لوكاس في 17 مباراة فقط مع بايرن ميونخ هذا الموسم في جميع المسابقات، فهناك حديث بالفعل داخل النادي عن إمكانية طرحه في السوق في نهاية الموسم.

وكان لوكاس هيرنانديز أحد لاعبي كرة القدم الذين يتمتعون بأكبر قدر من الاهتمام وارتفعت قيمته كثيرًا بعد أدائه الرائع مع منتخب فرنسا ومساعدتهم على التتويج بلقب كأس العالم 2018.

وإستعرضت الصحيفة، إصابات لوكاس هيرنانديز منذ  6 نوفمبر 2018:-

6 نوفمبر 2018 (أتلتيكو مدريد). إصابة عضلية في العضلة الضامة للفخذ الأيمن، وغاب عن الملاعب 18 يومًا.

1 ديسمبر 2018 (أتلتيكو مدريد)، التواء من الدرجة الثانية في الرباط الجانبي الأنسي للركبة اليمنى، وغاب عن الملاعب 41 يومًا.

9 فبراير 2019 (أتلتيكو مدريد)، انتفاخ الأربطة نتيجة ضربة قوية في الجانب الداخلي من الركبة اليمنى، وغاب عن الملاعب 47 يومًا.

28 مارس 2019 (أتلتيكو مدريد)، إصابة في الرباط الداخلي للركبة اليمنى، وغاب عن الملاعب 184 يومًا.

22 أكتوبر 2019 (بايرن ميونيخ)، تمزق جزئي للرباط الداخلي للكاحل الأيمن، وغاب عن الملاعب 59 يومًا.

30 مايو 2020 (بايرن ميونخ)، انزعاج في العضلة الضامة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة