خالد صلاح

أرسنال تعليقا على ارتباط اسم أوباميانج بالانتقال لبرشلونة: "شايفينك"

الجمعة، 05 يونيو 2020 05:06 م
أرسنال تعليقا على ارتباط اسم أوباميانج بالانتقال لبرشلونة: "شايفينك" اوباميانج
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مؤخراً عن اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالحصول على خدمات نجم فريق ارسنال أوباميانج، حيث أكد موقع الديلي ميل، أن البرسا يخطط لضم اللاعب بأى طريقة ممكنة، خاصة مع المستويات المميزة الذى يقدمها سواء مع أرسنال أو قبلها مع فريق بروسيا دورتموند حينما كان لاعباً في صفوفه وكان واحداً من أفضل الهدافين في الدوري الألماني.

اوبا 1
 

الحساب الرسمي لفريق أرسنال الإنجليزي ومع الأخبار المنشورة حول اللاعب نشر بوست على انستجرام يتضمن ثلاثة صور له أثناء تدريبه الأخير وعلقوا عليها بكتابة: "نحن نراك.. أوبا".

اوبا
اوباميانج

وما أن نشر الحساب الرسمي للفريق تلك الصورة حتى تفاعل معها العديد من مشجعي الفريق ومحبي اللاعب ممن كتبوا رسائل له بألا يغادر الفريق.

اوباميانج
أوباميانج

وكانت كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى برشلونة مازال يضع الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، نجم أرسنال الإنجليزى، داخل دائرة اهتماماته لتدعيم الخط الهجومى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن البارسا يرى أن أوباميانج هو البديل المثالى في الخط الأمامى حال فشل التعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالى.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم وضع نادى برشلونة لاوتارو مارتينيز باعتباره الهدف الأول لتعزيز الهجوم في الميركاتو الصيفى المقبل إلا أن الفريق الكتالونى يضع في اعتباره عدة بدائل بعد الصعوبات التي يضعها إنتر ميلان لعرقلة إتمام الصفقة.

أشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميلان يتمسك بدفع قيمة الشرط الجزائى كاملة في عقد لاوتارو مارتينيز والبالغ 111 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيله لصفوف برشلونة هذا الصيف.

أوضحت الصحيفة أن أوباميانج يملك عقد مع أرسنال حتى يونيو 2021 وهو ما يجعل إمكانية رحيل لصفوف برشلونة في الصيف الحالى بقيمة مالية متوازنة متاحا للغاية.

ويملك أوباميانج سجل تهديفى رائع في مشواره بقميص الجانرز منذ انضمامه إليه في يناير من عام 2018 قادما من بوروسيا دورتموند الألمانى في صفقة سجلت رقم قياسى مقابل 56 مليون جنيه استرلينى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة