خالد صلاح

الأمير تشارلز "محبط" والسبب فيروس كورونا.. وحدائق "هاى جروف" كلمة السر

الجمعة، 05 يونيو 2020 03:00 ص
الأمير تشارلز "محبط" والسبب فيروس كورونا.. وحدائق "هاى جروف" كلمة السر الأمير تشارلز
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تشارلز، أمير ويلز عن شعوره الشديد بالإحباط، لعدم قدرته على فتح حدائقه لجمع الموال للأعمال الخيرية بسبب جائحة الفيروس التاجي، حيث أبرز أهمية العناية بالحدائق، أثناء الإغلاق.

وعلى مدار الـ 25 عامًا الماضية، قدم الأمير تشارلز، 71 عامًا، جولات إلى الحدائق الجميلة الخاصة بمنزله "هاى جروف"، في جلوسيسترشاير لأفراد من الجمهور، وسمح لهم التجول فى حدائقه الجميلة والذى يهتم بها بشكل شخصى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

 

حدائق هاى جروف
حدائق هاى جروف

 

وتذهب الأرباح الناجمة عن تلك الجولات، للعديد من القضايا الخيرية ولكن الحدائق مغلقة الآن حتى نهاية يونيو على الأقل، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتحدث الأمير تشارلز، فى رسالة من منزله الاسكتلندي بيرخال، لتسليط الضوء على عمل مخطط الحديقة الوطنية منذ عقود تقريبًا والذي يجمع الأموال للجمعيات الخيرية، العاملة في مجالات الصحة والتمريض.

الحدائق
الحدائق

 

حدائق منزل هاى جروف
حدائق منزل هاى جروف

 

وفى سياق آخر أشاد ولى العهد البريطانى الأمير تشارلز بتفانى العاملين فى قطاع الرعاية الصحية فى بريطانيا وقال إن الشعب يواجه وقتا عصيبا وغير مألوف، وذلك بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وخرج تشارلز (71 عاما) من الحجر الصحى بعدما عانى مما قال إنها "أعراض بسيطة نسبيا...لحسن الحظ". وقال مكتبه إنه فى صحة جيدة الآن.

وفرضت بريطانيا إجراءات حجر صحي عام حيث طلبت السلطات من السكان البقاء في المنازل وعدم الخروج سوى للضرورة مثل شراء الطعام.

وفي كلمة مصورة قال الأمير إنه على الرغم من تعافيه فلا يزال يطبق التباعد الاجتماعي والانعزال. وكانت نتيجة فحص زوجته كاميلا (72 عاما) سلبية لكنها ستظل قيد العزل الذاتي حتى نهاية الأسبوع الحالي تحسبا لظهور أعراض.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة