خالد صلاح

تغريم لاعبان فقط من خماسي دورتموند بعد واقعة "مصفف الشعر"

الجمعة، 05 يونيو 2020 05:44 م
تغريم لاعبان فقط من خماسي دورتموند بعد واقعة "مصفف الشعر" ثنائي دورتموند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم، تغريم الثنائي جادون سانشو ومانويل أكانجي، لاعبا فريق بوروسيا دورتموند، بسبب واقعة حلاقة شعرهما والاستعانة بمصفف شعر، وهو ما يعد خرق للبروتوكول بسبب الاختلاط معه دون ارتداء كمامة، ووفقا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن جادون سانشو، أليكس فيتسل، دان أكسل زاجادو، رافاييل جيريرو ومانويل أكانجي، قرروا استضافة مصفف الشعر دون ارتداء القناع الواقي، رافضين اتباع تعليمات البروتوكول الطبي الذى حدده مسئولو الدوري الألماني لتفادي الإصابة بفيروس كورونا.

وفي بيان مقتضب قال الاتحاد الألماني: "انتهك لاعبو بوروسيا دورتموند معايير النظافة العامة والحماية من فيروس كورونا خلال عملية الحلاقة، ليس هناك شك في أحقية اللاعبين بقص شعرهم، لكن مع الالتزام بالبروتوكول الطبي المتبع".

مصفف الشعر تسببب في أزمة لاثنين فقط من الخمس لاعبين بعدما نشر صورا لهم على حسابه بموقع انستجرام، دون أن يكونا مرتديين كمامة، لذلك لم تتم معاقبة اللاعبين الآخرين نظرًا لعدم وجود صور لهم تثبت عدم ارتدائهم الكمامة.

أيضا من ضمن الخمس لاعبين هو أكسل زاجادو، لكنه مصاب حاليًا في الركبة ولن يتمكن من اللعب لبقية الموسم، لكن بقية اللاعبين جميعهم أساسيون فى تشكيل المدرب السويسري لوسيان فافر.

يذكر أن أحد شروط استئناف الدوري الألماني كان إدخال أنظمة صحية صارمة على كل من المباريات والدورات التدريبية، وتم استئناف المسابقة في 16 مايو الماضي، وهو أول دوري في أوروبا يعود منذ أزمة كورونا.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة