خالد صلاح

مهاجم الزمالك السابق يقترب من الانضمام لصاحب المركز قبل الأخير بالدورى المغربى

الجمعة، 05 يونيو 2020 11:06 م
مهاجم الزمالك السابق يقترب من الانضمام لصاحب المركز قبل الأخير بالدورى المغربى الزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مهاجم نادى الزمالك السابق، المغربى خالد بوطيب، من الانضمام لصفوف فريق اتحاد طنجة، بداية من الموسم المقبل، بعد أن فسخ الفارس الأبيض عقد اللاعب، خلال شهر فبراير الماضى، عقب تغيبه عن صفوف الفريق لمدة شهرين، ورفضه إجراء العملية الجراحية فى ركبته المصابة، وقت أن كان ضمن صفوف الفريق.

ذكر موقع " le360" المغربى، أن المهاجم خالد بوطيب، اقترب من الانتقال إلى الدوري المغربى، عبر بوابة فريق اتحاد طنجة صاحب المركز قبل الأخير فى البطولة المحلية ، بعد دخول الأخير في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب، لبحث إمكانية ضمه.

جدول ترتيب الدورى المغربي
جدول ترتيب الدورى المغربي

 

وكانت تقارير صحفية مغربية، قد أشارت فى وقت سابق، إلى تلقى اللاعب صاحب الـ32 عاما، عديد العروض من ناديه السابق ملطية سبور التركى، بجانب أندية من الدورى القطرى.

ودخل بوطيب، فى خلافات مع مسئولى الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، بعد رفض المهاجم المغربى الحلول الودية من جانب مسئولى القلعة البيضاء، حول قيمة المستحقات المتبقية للاعب لدى النادى، إذ يطالب اللاعب بالحصول على مبلغ 3 ملايين دولار، دفعة واحدة.

وتعاقد الزمالك مع المهاجم المغربى خالد بوطيب، خلال سوق الانتقالات الشتوية قبل الماضية، قادما من صفوف فريق ملطية سبور التركي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة